بجانب الإطلالات والأزياء التي حبست الأنفاس خلال مهرجان كان السينمائي هذا العام بنسخته الـ75، شهدنا صيحات جديدة ومميزة من المكياج اللافت للأنظار أيضاً، الذي عزز وأكمل "لوك" النجمات وزادهن جمالاً ورونقاً.

في هذا التقرير، نرصد أبرز وأحدث صيحات مكياج 2022، من وحي نجمات "كان السينمائي"، تابعي معنا، واستوحي "لوك" مميزاً لمناسباتكِ الصيفية القادمة.

  أحدث مكياجات النجمات، خلال مهرجان كان السينمائي 2022:

  ديبيكا بادكون

  أحدث صيحات المكياج، هي التي اتبعتها النجمة البوليوودية الشهيرة، ديبيكا بادكون، خلال حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي، حيث اختارت Deepika الآيلاينر العريض باللون الأسود، الذي منحها طابعاً دراماتيكياً مناسباً للزي الهندي التقليدي، لتعزز جمال إطلالتها، وتسلط الأضواء على التقليد الهندي الشهير.

  جوزفين سكريفر

  الإطلالة الجمالية التي اختارتها النجمة العالمية، جوزفين سكريفر، من أحدث صيحات المكياج لهذا العام أيضاً، حيث اختارت الآيلاينر بالرسومات الغرافيكية، حيث اعتمدت رسم خطين من نهاية خط العين، ثم يرتفعان إلى منتصف الجفن بشكل دراماتيكي؛ ليبرز جمال عينيها، ويضيف لمسة جديدة إلى إطلالتها.

  إلسا هوسك

  سرقت Elsa Hosk الأضواء في مهرجان كان، بتكريم لمارلين مونرو من خلال إطلالة مشابهة لإطلالتها الرائعة، وزادت جمالها بمكياج ساحر يعتمد أحدث صيحات عالم التجميل، حيث اعتمدت أحمر الخدود الوردي البرونزي  بصيحة الـ"Lifting".

  كوكو روشا

  قد تبدو الحواجب المجنحة غريبة على الأنظار، لكن يبدو أنها أحدث صيحات تجميل الحواجب لعام 2022، فقد اتبعتها كوكو روشا بطريقة عصرية، حيث اعتمدت الحواجب المجنحة لأعلى مع الآيلانير بنفس الطريقة.

إقرأ أيضاً:  بروموهات وبوسترات.. النجوم يشوقون الجمهور لمسلسلاتهم الرمضانية
 

  سلمى أبوضيف

  سحرت الممثلة وعارضة الأزياء المصرية وسفيرة الأمم المتحدة، سلمى أبو ضيف، الجميع بمكياجها العصري، خاصة تهذيب الحواجب الطبيعية لأعلى، فهذه الصيحة من أحدث صيحات المكياج لعام 2022، بالإضافة إلى أحمر الشفاه القوي مع الإطلالة الكلاسيكية التي زادت جمالها.

  ليزا كوشي

  وأخيراً، تألقت النجمة الأميركية، ليزا كوشي، بأحدث صيحات الجمال على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي، بإطلالة إبداعية ومزيّنة بالفصوص اللامعة على كامل الجفن العلوي للعين، وتم استكمال المكياج اللافت  للنظر مع تسريحة شعر مستوحاة من عشرينيات القرن الماضي من تصميم جولي لوبيز، ما جعلها بالتأكيد واحدة من الإطلالات المفضلة في مدينة كان.

إقرأ أيضاً:  القائمة الكاملة لجوائز النقاد للأفلام العربية في مهرجان كان