أصدر الممثل القانوني للفنانة المصرية المقيمة في الكويت، هبة الدري، بياناً شديد اللهجة، حذر فيه من أي إساءة لموكلته على منصات التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام.

  وجاء البيان الصادر عن الممثل القانوني للفنانة هبة الدري، بشأن الفيديو المتداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لموكلته، والذي لاقى اعتراضات وانتقادات بسبب وصفها الكويت بالمحافظة.

وتعرضت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت لموجة هجوم كبيرة من الناشطين، عقب ظهورها بمقطع فيديو عبر حسابها في تطبيق "تيك توك"، وهي تردد كلمات أغنية أشارت من خلالها إلى دولة الكويت، ووصفتها بـ"المحافظة".

إقرأ أيضاً:  بالفيديو.. فاطمة الأنصاري بـ«لوك» جديد بعد اعتزالها «سناب شات»
 

وتضمن بيان الممثل القانوني لهبة الدري الآتي: "بصفتي الممثل القانوني للفنانة هبة الدري، وما جاء من استياء البعض عبر التواصل الاجتماعي من تداول فيديو أغنية لها ببرنامج (تيك توك) بتفسيرهم بأنها تقلل من سيادة دولة الكويت من كلمات أغنية جاءت فيها (محافظة)، وكتبت بذلك الكويت، فإن ذلك عارٍ عن الصحة، ولا تقصد ذلك، لكن البعض قد قام بتفسيرها سياسياً، وهي بعيدة كل البعد عن السياسة، كما أن العبرة بالمقاصد وليست بالألفاظ، وهي قاعدة أصولية فقهية، لذلك نحذر من الإساءة لموكلتنا أو المساس بكرامتها، اللهم احفظنا من شر العداوات والفتن فإنك أعلم بالنوايا".

من ناحية أخرى، كانت قد علقت هبة الدري على الفيديو المتداول، وأكدت أن الأغنية قديمة، وقامت بتطبيقها على "تيك توك"، وأنها قصدت بمحافظة الكويت عاصمة الكويت، وهي مدينة الكويت ولم تقصد أن دولة الكويت هي محافظة.

إقرأ أيضاً:  معلومات عن مهلقا جابري التي خطفت الأنظار في مهرجان كان
 

  وفي فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق "سناب شات"، علقت قائلة: "القضية أخذت أكبر من حجمها، وطالبت من هاجمها بقسوة بالتروي قليلاً، وعدم الدخول في النوايا".