استطاعت محامية الممثل جوني ديب، كاميل فاسكيز، أن تحظى بالكثير من الإعجاب والحب من قبل متابعي المُحاكمة الأشهر حالياً، وذلك بسبب ابتسامتها الهادئة وثقتها بنفسها ومرافعاتها اللافتة، ويبدو أن الجمهور العربي أحب شخصيتها لدرجة أنه يرغب في أن يتم تجسيد شخصيتها في مسلسل عربي أو هوليوودي.

وفي التفاصيل، اقترح بعض مرتادي "تويتر" أن تقوم الفنانة هند صبري بتجسيد شخصية كاميل فاسكيز، قائلين إنه في حال فكّر أحدهم بالقيام بعملٍ يحكي قصة حياة الفنان العالمي جوني ديب، فيجب أن تختاروا هند صبري، مشيرين إلى أن فنانة أخرى ستكون ليست مناسبة، وسيفشل العمل بشكلٍ ذريع.

ومن الواضح أن هذا الاقتراح أعجب نجمة "البحث عن علا" جداً، الأمر الذي دفعها إلى الرد على إحدى التغريدات بهذا الخصوص بالقول إنها موافقة، لينال هذا الرد الكثير من التفاعل عبر المنصة، وبدأ البعض باقتراح أدوارٍ يجدون أنها تناسب صبري أيضاً، حيث رأى أحدهم أن دور "عبير عبدالرحمن" من سلسلة "فنتازيا" للدكتور أحمد خالد توفيق تلائمها جداً.

كما نصحها أحدهم بعدم الموافقة قبل أن تعرف من سيؤدي دور الممثل العالمي جوني ديب، وقبل أن تعرف الأجر الذي ستتقاضاه عن الدور.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.


فيما بدأ آخرون باختيار شخصيات العمل الأخرى، حيث اختار أحدهم الممثلة السورية سلافة معمار، لتأدية شخصية آمبر هيرد.

 

وكان آخر أعمال الفنانة هند صبري مسلسل "البحث عن علا"، الذي عرضته منصة نتفليكس قبل أشهر، وهو تأليف مها الوزير وغادة عبدالعال، وإخراج هادي الباجوري، وبطولة: سوسن بدر، هاني عادل، محمود الليثي، وندى موسى، إلى جانب عدد من ضيوف الحلقات، ومكون من 6 حلقات.

 

وقدمت فيه صبري شخصية "علا عبدالصبور"، التي سبق أن قدمتها في مسلسل "عايزة اتجوز" قبل 12 عاماً، وانتهى بزواج "علا" من العريس الأخير، الذي جسد شخصيته هاني عادل.

إقرأ أيضاً:  بيان تحذيري من الممثل القانوني للفنانة هبة الدري
 

وجاء "البحث عن علا" ليكون استكمالاً للقصة التي بدأت قبل 12 عاماً، حيث تبدأ الأحداث بإعلان الزوج رغبته في الحصول على الطلاق من زوجته، لننتقل إلى مغامرة جديدة نرى فيها شخصية "علا" في حياة مختلفة.