جلسة صراحة، عقدتها الفنانة هنا الزاهد مع جمهورها، كانت جلسة أسئلة وأجوبة، عبر خاصية القصص القصيرة في حسابها على "إنستغرام".

ومن بين الأسئلة التي وجهت لها سؤال حول علاقتها بمنة حسين فهمي، طليقة زوجها الفنان أحمد فهمي، حيث قال لها متابع: "بتحبي منة حسين فهمي؟"، فردت "هنا": "قابلتها مرة واحدة في حياتي، وكانت جميلة أوي ولذيذة، وعلى طول بقينا صحاب، وعملنا فولو لبعض، وكانت دائماً بتسأل على مامتي وهي عيانة".

كما جاوبت الزاهد على سؤال حول عودتها لبرنامج "هزر فزر"، وردت بحسم: "شكراً أوي.. بس لا مش هرجع".

ومنعاً للوقيعة بينها وبين نجمة الجزء الثاني من برنامج "هزر فزر"، ليلى أحمد زاهر، قالت هنا: "بحب ليلى أحمد زاهر جدًا، وهي مؤدبة وجميلة وطيبة وشاطرة".

إقرأ أيضاً:  تدهورات صحية وحوادث.. أبرز أزمات المشاهير في مايو 2022
 

وحول احتمالية تقديم جزء ثانٍ من مسلسلها "أنا وهي" مع النجم أحمد حاتم، ردت هنا قائلة: "كان هيبقى في، بس فكرنا وقولنا كفاية نجاح الجزء الأول، وإنتوا حبيتوهم واتبسطوا، مش عايزين نعمل حاجة تبقى أقل من الجزء الأول، ودائماً الجزء الثاني من أي حاجة مش بيبقى بنفس قوة الجزء الأول، باستثناء مسلسل الكبير واللعبة".

إقرأ أيضاً:  فنانون جلسوا في مقاعد الإعلاميين.. وحققوا نجاحاً لافتاً
 

وعن أكثر شخصية جسدتها في أعمالها الفنية وأثرت فيها، قالت هنا: "كلهم، بس اللي حبيتها أوي شخصية (هند الرويعي)، في مسلسل (أنا وهي)، وشخصية (حبيبة) اللي هتشوفوها في فيلم (بحبك)".