بررت الإعلامية الفلسطينية وشهيرة مواقع التواصل الاجتماعي، عزة زعرور، لمتابعيها الذين يفوق عددهم خمسة ملايين شخص غيابها عنهم خلال الفترات الماضية، رغم ظهروها عدة مرات منذ إنجابها طفلها "شمس"، إلا أن حضورها ظل أقل مما اعتاده جمهورها في الفترات التي سبقت الولادة.

ونشرت زعرور، عبر خاصية "ستوري" تبريرها، فكتبت: "رح افرجيكم من الي شاغلني عنكم"، وبعدها نشرت صورتين لطفلها "شمس"، الذي بدأت ملامحه بالظهور جيداً، وشبهه الكثيرون بوالدته، مشيرين لوجود تطابق كبير بين تفاصيل الطفل وأمه.

إلا أن هذا الغياب الذي بررته عزة برعايتها لطفلها لم، يمنع الفنانة والإعلامية الفلسطينية من الاستمرار في التألق، وحصد النجاحات المتتالية، إذ توجت قبل أيام بجائزتين خلال حفل توزيع جوائز أفضل صناع المحتوى على "السوشيال ميديا" في الشرق الأوسط، والذي أقيم لأول مرة، واستضافته إمارة دبي في الإمارات العربية المتحدة.

ونالت زعرور وزوجها "نور ياسين" جائزة أفضل صانع محتوى "يوتيوب" صاعد، كما نالت جائزة الفنان المبدع، ووثقت زعرور لحظة إعلان فوزها بهذه الجائزة، مقدمة شكرها لجميع محبيها وداعميها، الذين كانوا سبباً دائماً في نجاحها المستمر.

وتألقت عزة، خلال الحفل، بفستان باللون الأبيض من قماش الساتان، تميز بقبة (V)، وأكمام منفوخة وفتحةٍ من الظهر وخلوه من أي تطريزات.

وكانت عزة قد شاركت متابعيها قبل شهر مقطع فيديو يوثق لحظات ولادتها، منذ ركوبها السيارة متوجهة إلى المستشفى، ومعاناتها ألم المخاض لمدة 14 ساعة، ثم إجراء عملية جراحية لها ولغاية مغادرتها المستشفى عائدة إلى منزلها، وقد حصد الفيديو خلال شهر واحد ما يقارب 3.5 ملايين مشاهدة على "يوتيوب"، وهو الرقم الذي فاق ما حصدته أغنيتها الأخيرة "ياشمس"، التي بلغ عدد مشاهداتها مليونين ومئة ألف.

إقرأ أيضاً:  هنا الزاهد تتحدث عن علاقتها بطليقة أحمد فهمي
 

كما وجهت، لاحقاً، نصائح لجميع السيدات اللواتي ينجبن، بضرورة عدم القلق من شكل جسدهن، وبذل مجهود مضاعف لعودته لطبيعته، مؤكدة لهن أن التغييرات التي تطرأ عليه هي أمر طبيعي، وأن على كل امرأة أن تحب نفسها وتحب شكلها، ولاحقاً ستعود لما كانت عليه، ونشرت فيديو يبين وجود انتفاخات في منطقة البطن لديها، بعد مرور شهر من ولادتها، وعنونته بـ"الحقيقة اللي مش مرة"، وهو الأمر الذي نال مديحاً واستحساناً، ووصفه المتابعون بأنه يعبر عن ثقة كبيرة بالنفس.