ظهر جوني ديب، في آخر جلسة محاكمة أمام طليقته آمبر هيرد، وهو يرتدي سوارًا من ضمن الهدايا التي حصل عليها الممثل ذات يوم، ويحمل عبارة: "العدالة من أجل جوني ديب".

حيث اعتاد جوني ديب، منذ بداية جلسات المحاكمة، الخاصة بقضية التشهير التي رفعها ضد آمبر هيرد، أن يستقبله الجمهور بكلمات تحفيزية وهدايا.

وفوجئت المعجبة، التي أعطت جوني ديب السوار، بأنه ارتداه بالفعل واحتفظ به، بل وظهر به في الجلسة الختامية أيضًا، ونشرت صورة له، وهو يرتدي السوار، بالإضافة إلى صورة لمجموعة الأسورة التي صنعتها تأييدًا لنجم "Pirates of the Caribbean"، من ضمنها مجموعة تحمل عبارة: "لا تخف من الحقيقة".

وكتبت المعجبة: "أنا سعيدة جدًا لأن جوني ديب يرتدي سوار (العدالة من أجل جوني ديب)، الذي أعطيته إياه. وأنا أيضًا أعطيته سواراً مكتوباً عليه: (لا تخف من الحقيقة)".

إقرأ أيضاً:  بسبب حذائه.. منع مخرج من الظهور على السجادة الحمراء بـ«مهرجان كان»
 

وينتظر كثير من الجمهور في العالم، اليوم، الحكم النهائي في قضية جوني ديب وزوجته السابقة آمبر هيرد، حيث إنه من المقرر أن تشهد المحكمة الجلسة الختامية في قضية التشهير التي رفعها جوني ديب ضد زوجته السابقة، وبعد الانتهاء من الجلسة، سوف تقوم هيئة المحكمة بإعلان الحكم النهائي.

جدير بالذكر أنه ينتظر كثير من الجمهور الحكم النهائي في قضية جوني ديب وزوجته السابقة آمبر هيرد، حيث إنه من المقرر أن تشهد المحكمة الجلسة الختامية في قضية التشهير التي رفعها جوني ديب ضد زوجته السابقة، وبعد الانتهاء من الجلسة سوف تقوم هيئة المحكمة بإعلان الحكم النهائي.

إقرأ أيضاً:  علاقات حب مشاهير هوليوود.. استمرت لسنوات طويلة
 

وقررت هيئة المحلفين الأميركية، في قضية ديب وهيرد، تحويل النطق بالحكم النهائي إلى جلسة الثلاثاء القادم الموافق 31 من مايو 2022، وذلك من أجل استكمال المداولات، وإصدار الحكم النهائي في هذه القضية، حيث ضجت وسائل الإعلام منذ شهور بقضايا التشهير لكل من آمبر هيرد وجوني ديب، والتي كشفت يوماً بعد يوم أسراراً كثيرة في حياة الثنائي، حول علاقتهما المثيرة للجدل والدهشة.