عندما يتعلق الأمر بالإجازات، لا شيء يضاهي شهر العسل، إنه فرصة للعروسين للاسترخاء بعيداً عن ضغوط الزواج، والاستمتاع معاً، ولذكريات تدوم مدى الحياة.

هذه بداية لشيء رائع، ويجب أن تمثل تجربة شهر العسل بأكملها كمال الإجازة، والعالم مليء بالأماكن الجميلة والمثيرة التي تنتظر فقط من يكتشفها، في هذا التقرير سوف نرصد أجمل الوجهات السياحية التي يمكنكِ الاستمتاع  فيها بشهر عسل لا يُنسى.

وجهات لقضاء شهر عسل رائع:

1 . كينيا

كينيا مكان سحري يقدم مجموعة واسعة من التجارب وأماكن الإقامة، وعادة تتضمن عطلات كينيا درجة معينة من النشاط، بسبب الفرص التي لا يمكن تفويتها لرؤية الحياة البرية الغنية والمتنوعة في كينيا.

وعندما يتعلق الأمر بذكريات لا تُنسى، فإن الأوقات التي تقضينها تحت سماء إفريقيا يصعب تجاوزها، وقد لا تكون الوجهة الصحيحة للذين يريدون ببساطة الاسترخاء على الشاطئ، لكنها بالتأكيد مكان رائع لقضاء شهر العسل.

2. جزر المالديف

  تعد جزر المالديف واحدة من أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل، نظراً لبيئتها الخلابة وشواطئها ذات الرمال البيضاء المتلألئة والخدمة المتميزة وأماكن الإقامة الفائقة الرومانسية. 

إن الذهاب إلى جزر المالديف لقضاء شهر العسل، يعني أنك لا تتطلعين إلى القيام بأكثر من مجرد قضاء أيامكِ في الاسترخاء مع زوجك، والاستمتاع بالمشاعر الاحتفالية المتبقية من حفل الزفاف.

إقرأ أيضاً:  كيف تحزمين حقيبة السفر.. في 5 خطوات
 

3. نيفيس

  نيفيس هي وجهة صغيرة لجزيرة الكاريبي، قد لا تكونين على دراية بها، وهي أصغر جزيرة في دولة سانت كيتس ونيفيس، لكن الجزيرة بها أراضٍ أكثر من الوجهات الكاريبية الأخرى، ما يسمح بقضاء شهر العسل والاستمتاع بجمالها الطبيعي، وسحر العالم القديم. 

  إذا كنتِ تريدين أن تشعري بالعزلة، لكن لديكِ أيضاً فرصة لمقابلة أشخاص محليين ودودين، فإن التخطيط لقضاء شهر عسل في نيفيس يعد رهاناً رائعاً.

4. بالي

أصبحت بالي مرادفاً لشهر العسل، نظراً لمناظرها الطبيعية الرائعة، وتعدد الأنشطة، والثقافة المحلية المُلهمة، وأماكن الإقامة الرومانسية عبر "جزيرة الآلهة".

ويمكن للأزواج الاسترخاء أو ركوب الأمواج على الشواطئ في أولواتو، أو المشاركة في دروس الطبخ المحلية أو ممارسة اليوغا في أوبود، أو قيادة دراجة بخارية حول تراسات الأرز والبحيرات المذهلة في الشمال. 

أخيراً، تعد إندونيسيا واحدة من أفضل الدول لممارسة رياضة الغوص، حيث يمكن للأزواج الذهاب في رحلة غوص ليلية في أميد، أو مشاهدة أسماك القرش قبالة بادانج باي، أو السباحة في مانتا رايز، بجزيرة نوسا بينيدا القريبة.

5. هاواي

قد تكون ولاية أميركية، لكن جزر هاواي لا مثيل لها في أي مكان آخر بالعالم، فهذه الجزر البركانية العظيمة في وسط المحيط الهادئ هي ببساطة مهيبة.

إنها مكان مليء بالمعالم السياحية مع مجموعة واسعة من الأشياء التي يمكن رؤيتها والقيام بها، مثل: ركوب الأمواج، والمشي لمسافات طويلة في الجبال، والغوص، والبراكين، والسفر تحت الماء، والرحلات البحرية، والشلالات، والقائمة تطول.

وتعد هاواي اختياراً جيداً لهذه المجموعة المتنوعة من الأنشطة تحديداً للأزواج الأكثر نشاطاً، ويمكن للأزواج الباحثين عن الهدوء والرومانسية اختيار الإقامة في أحد أكثر المنتجعات هدوءاً، والاسترخاء على الشواطئ الرائعة والاستمتاع بضيافة هاواي الأسطورية.

إقرأ أيضاً:  اكتشفي جزيرة برمودا.. ستقضين بها أوقاتاً لا تُنسى
 

6. سيشل

وجهة رائعة أخرى في المحيط الهندي، فجزر سيشل هي مجموعة من حوالي 115 جزيرة صغيرة، تشتهر بشواطئها البيضاء الجميلة، وبحرها الفيروزي، والجزر الكبرى من الجرانيت، بينما الجزر الصغيرة والسفلية مرجانية.

وهناك الكثير من الجزر المرجانية والشعاب المرجانية للسباحين والغواصين، لكن الغابات الاستوائية الممطرة في الجزر توفر تبايناً مثيراً وبديلاً رائعاً لممارسي رياضة المشي لمسافات طويلة، كما تقدم جزر سيشل مواقع رائعة في بيئة غير ملوثة، ولا يوجد شتاء عليها، وهذا مثالي لمن يقضون شهر العسل.