في ردٍ على متابعة، سألتها: أيهما أفضل حالاً قبل الزواج أم بعده، كشفت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد عن أنها كانت راضية تماماً بكل ما حدث لها، وأنها اقتنعت بأن تزيل فكرة الزواج من رأسها، خصوصاً أنها مقتنعة بأن الله أعطاها الكثير، وأن لا أحد يحصل على كل شيء في هذه الحياة.

  واعتبرت الفاشينيستا الكويتية أن زواجها بعمر الـ30 كان العمر المناسب، حيث إنها لم تتزوج بعمر الـ18، أي وهي صغيرة ولم تتزوج بعمرٍ كبيرٍ جداً، بل كانت واعية ولديها الكثير من التجارب حينما تزوجت، موجهةً نصيحةً للفتيات بأن يتزوجنَ في الوقت الذي يصبحن فيه ناضجاتٍ وواعيات ومقتنعاتٍ بالحياة الزوجية.

وعن الزواج وأيهما كان أفضل بالنسبة لها، أوضحت الفهد أنها رأت في الزواج جانباً جميلاً لم تكن قد عاشته قبلاً، مشيرةً إلى أن حياتها أصبحت أحلى من الأول بشكلٍ كبير، إذ وجدت السند في زوجها عبداللطيف، لافتةً إلى أنها قبل أن تلتقيه لم تكن ترغب بالزواج أو تفكر بالأمر.

  وأكدت فوز في حديثها، الذي استمر لخمس دقائق، أن الشخص مهما وضع من صفاتٍ يريدها في شريك حياته، فإنَّ الأمر في النهاية مجرد "نصيب"، وأنه قد يكون نصيبه شخصاً لم يفكر به أبداً أو كان قد توقعه.

إقرأ أيضاً:  هنا الزاهد تتحدث عن علاقتها بطليقة أحمد فهمي
 

وأشارت مدونة الموضة الكويتية إلى أنه قبل الزواج يسمع الكثيرون مذماتٍ للزواج، وبعد الزواج نسمع السيدات يذممن الحمل والولادة والمسؤولية، وغيرها من أمور الحياة، لكنها ترى أن كل ذلك خاطئ، حيث إنها منذ تزوجت صارت الحياة أفضل وأحلى ومطمئنة أكثر.

ووصفت فوز أيام الحمل بأجمل أيام حياتها، على الرغم من المضاعفات التي أصابتها حينها، بسبب مرور حملها بمراحل خطيرة.

  يُذكر أن فوز الفهد كانت قد أعلنت عن حملها الثاني قبل أيام، فبعد حوالي شهر على انطلاق الشائعات التي تحدثت عن حملها، أكدت فوز الخبر لمتابعيها، وأعلنت عن حملها بطفلها الثاني بطريقة لافتة.

  ونشرت الفهد مقطع فيديو لها ولابنها "أحمد"، ظهرت فيه وهي تحمله وتحتضنه بين ذراعيها دون أن تظهر وجهه للكاميرا، كما أطلت في مقاطع أخرى وهي تضع يدها على بطنها، حيث بدت ملامح الحمل واضحة، خاصةً أنها ارتدت فستاناً ضيقاً باللون الأبيض، بيّن حملها بشكل واضح.

إقرأ أيضاً:  عزة زعرور تكشف لمتابعيها الشخص الذي يشغلها عنهم