لم تنتهِ الأمور في المحكمة بعد، ولم تطرق القاضية مطرقتها لتعلن الحكم النهائي في قضية التشهير التي رفعها النجم العالمي جوني ديب ضد الممثلة الأميركية آمبر هيرد، إلا أن الأول تجاهل كل ذلك ورغب بالاستمتاع بوقته إلى حين ذلك، إذ ظهر على المسرح في حفل عازف القيثارة جيف بيك، الذي أقيم في شيفيلد بإنجلترا.

  وأطل النجم العالمي على المسرح في هذا الحفل بشكلٍ مفاجئ، حيث لم يكن ظهوره مدرجاً على فقرات الحفل، الأمر الذي أسعد الموجودين.

  وشارك صاحب شخصية "جاك سبارو" ضمن حفل عازف القيثارة الشهير بفقرة فنية موسيقية، حيث صعد إلى المسرح يحمل آلة الجيتار ويعزف الموسيقى ويغني بكل طاقته، كما ظهر النجم العالمي والموسيقي جنباً إلى جنب وهما يؤديان بعض الأغنيات.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

  وأدى نجم "قراصنة الكاريبي" أغنيات لجيمي هندريكس ومارفن جاي، بالإضافة إلى أغنية جون لينون الشهيرة "Isolation"، التي صدرت عام 1970، وهي الأغنية التي تعاون فيها مع جيف بيك عام 2020، حيث أعاد الثنائي إنتاجها.

وحققت مقاطع الفيديو التي ظهر فيها ديب وهو يغني ويعزف ونشرها من وجدوا في الحفل، عبر منصات التواصل الاجتماعي، ملايين المشاهدات حول العالم.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.


وديب ليس غريباً على الموسيقى، فقد سبق أن أسس مع الموسيقيين أليس كوبر وجو بيري فرقة "مصاصي الدماء" في هوليوود عام 2012.

  وفي عام 2015، سجل أغنية مع بول مكارتني، وظهر ديب في فيديو أغنية مكارتني "My Valentine".

وبالعودة إلى المحاكمة الأشهر في العالم حالياً، من المفترض أن تستكمل هيئة المحلفين مداولاتها اليوم الثلاثاء حسب ما أعلنت الصحافة الأجنبية.

ولمدة سبعة أسابيع، استمعت هيئة المحلفين إلى مزاعم الإساءة من كلا الطرفين تجاه الطرف الآخر، لكن الشهادات جاء معظمها لصالح النجم العالمي.

إقرأ أيضاً:  «سوار العدالة» ارتداه جوني ديب في محاكمته أمام آمبر هيرد.. فما قصته؟
 

  وبدأت أزمة جوني ديب عندما اتهمته زوجته السابقة آمبر هيرد بالإساءة إليها وضربها، حيث نشرت هيرد عام 2020 مقالاً في واشنطن بوست، قالت فيه إنه كان يسيء معاملتها، ليقرر جوني مقاضاتها، متهماً إياها بالتشهير، وهي القضية التي تدور في محاكم فرجينيا الأميركية الآن.