كشفت شبكة نتفليكس عن قائمة الأعمال المقرر عرضها خلال شهر يونيو المقبل، وتضمنت المجموعة عدداً كبيراً من أشهر الأعمال العالمية، التي ينتظرها الجمهور.

  في هذا التقرير، سوف نرصد أبرز الأعمال التي تطرحها "نتفليكس"، تابعي معنا حتى النهاية.

1 . بيكي بلايندرز - الجزء السادس

  يعد مسلسل بيكي بلايندرز من أشهر الأعمال الدرامية على منصة نتفليكس، ومن المنتظر عرض الموسم السادس من مسلسل العصابات يوم 10 يونيو المُقبل، والذي تدور أحداثه حول جرائم عائلة شيلبي في أعقاب الحرب العالمية الأولى.

  2. MAN vs BEE

 المسلسل الكوميدي المُنتظر "رجل في مواجهة نحلة"، سوف يعرض يوم 24 يونيو المُقبل، وتدور أحداث العمل الدرامي، لروان أتكينسون، حول رجل يعثر أخيراً على وظيفة الأحلام بالنسبة له، وهي الجلوس في قصر فاخر، لكنه يكتشف نحلة في المنزل، وفجأة يجد نفسه في معركة مستمرة معها، لتدور الحروب والكوارث بينهما.

  3. النسخة الكوري من La Casa de Papel

  أعلنت منصة نتفليكس موعد عرض النسخة الكورية من مسلسل "La Casa de Papel"، المعروف باسم "البروفيسور"، في 24 يونيو المقبل، وشوقت الجمهور للعرض الجديد المرتقب، من خلال برومو قصير أعلنت من خلاله عن موعد العرض.

  يُذكر أن "نتفليكس" قد أعلنت أن مسلسل "La Casa De Papel " الأصلي لن يكون آخر جزء من العمل، وأنه يجري العمل حالياً على نسخة جديدة بعنوان "برلين"، ومن المقرر طرحها في عام 2023.

  4. The Umbrella Academy

  من أقوى الأعمال الدرامية المُنتظرة في صيف 2022، وهو الموسم الثالث من مسلسل ذا أمبريلا أكاديميThe Umbrella Academy، المقرر عرضه يوم 22 يونيو، والذي تدور أحداثه حول عائلة تتكون من أبطال خارقين، جميعهم أشقاء بالتبني، يجتمعون لحل لغز وفاة والدهم، ومواجهة تهديدات بنهاية العالم الوشيكة.

 5. Borgen: power & glory

  من الأعمال المقرر طرحها خلال شهر يونيو، والأكثر انتظاراً وتشويقاً هو مسلسل "الحكومة: السلطة والمجد"، العمل الدرامي السياسي الدنماركي، الذي يدور حول الحياة المهنية لوزيرة الخارجية التي تهدد حياتها بالخطر، نظراً لطبيعة وظيفتها، ومن المقرر عرضه يوم 2 يونيو.

  6. جنيفر لوبيز: منتصف العمر

  الفيلم الوثائقي المنتظر عن حياة الفنانة جنيفر لوبيز: منتصف العمر، من الأفلام التي ينتظرها محبو ومتابعو النجمة الأميركية حول العالم، حيث يكشف عن تفاصيل وأسرار حياتها، ومن المقرر عرضه 14 يونيو.

إقرأ أيضاً:  صانعة الأفلام السعودية فاطمة البنوي تبدأ تصوير فيلمها الجديد «بسمة»