أصبحت ممارسة الرياضة من العادات اليومية للنجمات والمشهورات، إذ يحرصن على مشاركة جمهورهن اللقطات الحماسية، عبر حساباتهن على مواقع التواصل الاجتماعي.

  لكن، مؤخراً، اتجهت العديدات من النجمات العربيات إلى ممارسة رياضة اليوغا، للحصول على الفوائد الهائلة من وراء ممارسة تلك الرياضة، وفي هذا التقرير سوف نرصد أبرز هؤلاء النجمات.

  1. ياسمين صبري

  تعد النجمة المصرية ياسمين صبري من أبرز النجمات المهتمات بالرياضة وممارستها دائماً، ومن أقوى وأشهر اللقطات التي تنشرها عبر حسابها على "إنستغرام"، تكون أثناء ممارستها لإحدى الرياضات، التي من بينها "اليوغا".

  وتمارس صبري اليوغا في أي مكان توجد فيه، سواء في الأماكن المخصصة، أو في المنزل، أو حتى في الهواء الطلق، كما فعلت أثناء رحلتها الأخيرة لجزيرة موريشيوس.

  فقد نشرت مجموعة من الصور أثناء ممارستها لليوغا في الهواء الطلق، وقد أظهرت الصور لياقتها البدنية العالية، بالإضافة إلى قدرتها على القيام بالأوضاع الرياضية، التي تؤكد رشاقتها.

  2. نسرين طافش

  تحافظ الفنانة السورية نسرين طافش على ممارسة رياضة اليوغا دائماً، وتشارك لحظاتها الهادئة مع جمهورها عبر حسابها على "إنستغرام"، حيث تؤكد أن التأمل يساعد في معالجة الذات، وتجاوز الأوقات الصعبة، وإيجاد حلول لها.

إقرأ أيضاً:  أين سيوجد محمد رمضان في عيد الأضحى؟
 

  وقد كانت نشرت طافش أكثر من صورة جديدة أثناء ممارستها لهذه الرياضة، معلقة: "كيف ساعدني التأمل، حالة من الصفاء الذهني والروحي عن طريق السكون، والتركيز في ما بداخلك، حالة تمكنك من الوصول إلى السلام والاتزان النفسي، وبالتالي الاتصال بطاقة الكون من الخالق وإيجاد الحلول".

  3. إنجي المقدم

  مؤخراً، نشرت النجمة المصرية، إنجي المقدم، عبر حسابها على "إنستغرام"، صوراً لممارستها رياضة اليوغا، أثناء زيارتها لدولة المغرب، وجذبت الصور اهتمام متابعيها ومحبيها.

  4. ميريام فارس

  تعد النجمة اللبنانية ميريام فارس من محبات ممارسة رياضة اليوغا، وكافة أشكال الرياضة، وقد سبق أن نشرت صوراً لها أثناء ممارسة تلك الرياضة القوية، واستعرضت قدرتها على تنفيذ الحركات الصعبة التي تحتاج إلى قوة عضلية في الجسم.

إقرأ أيضاً:  بالأبيض.. ديمة قندلفت تحتفل بذكرى زواجها وتتغزل بزوجها