تتميز الفنانة نور الغندور بأناقتها الشديدة، واختيار الأزياء اليومية، خلال فصل الصيف، بالإضافة إلى اهتمامها بالتنوع، والحرص على اختيار ستايل خاص يناسبها ويبرز جمالها.

  من خلال هذا التقرير، سوف نستعرض مجموعة من أجمل أزياء نور الغندور الصيفية المُبهجة، التي يمكنكِ الاقتباس منها في حياتكِ اليومية؛ لتتألقي على طريقة النجمات، تابعي القراءة.

  إطلالات مُشرقة:

  خطفت الغندور، خلال الفترة الأخيرة، الأنظار بإطلالتها المُشرقة والمميزة، فقد ظهرت في إحدى الأمسيات الفنية برفقة الفنان عمرو دياب، وأطلت بفستان رقيق باللون الأبيض المُزين بطبعات الأزهار الناعمة، باللون الوردي.

  وجاء تصميم الفستان بسيطاً للغاية، حيث اعتمد قصة الكورسيه من الوسط، ومنطقة الصدر كانت مستقيمة وعرضية، بينما اتسمت أكمام الفستان بصيحة المنفوش. ومن الناحية الجمالية، تركت شعرها منسدلاً على كتفيها، واختارت مكياجاً بسيطاً، يبرز معالم الجمال في ملامحها فقط.

إقرأ أيضاً:  هند صبري توافق على تجسيد شخصية محامية جوني ديب
 

  وفي إطلالة رسمية، اختارت نور بدلة نسائية أنيقة باللون الوردي، جاءت مكونة من بنطال وجاكيت بنفس اللون، واختارت معهما حذاء أبيض بكعب عالٍ.

 


   

 


  واعتمدت نور إطلالة كلاسيكية ناعمة ببنطال وبلوزة بطبعات الأزهار بستايل خاص من "فيندي"، وكذلك الحقيبة المميزة المطبوعة بالأزهار.

 


   

 


  وفي إطلالة صيفية أخرى مُبهجة، اختارت الغندور فستاناً طويلاً، بتصميم مميز من قماش الكتان الصيفي، وجاء باللون البيج، بينما كان تصميم الفستان مجسماً، وينتهي بوسع بسيط من الأسفل، وجاءت الأكمام منفصلة عن الفستان بصيحة الكشكش، وتميز بالحروف العربية الكبيرة باللون الأزرق في أسفل الفستان.

 


   

 


  اللون الفوشيا من أكثر الألوان الرائجة في صيف 2022، لذلك نسقته الفنانة بطريقتها المميزة، حيث نسقت بدلة رياضية مكونة من بنطال وسويت شيرت من نفس اللون، واختارت معها حذاء رياضياً بدرجة أفتح من الفوشيا، ونسقت مع إطلالتها الرياضية حقيبة باللون البني الفاتح.

 


   

 


  وعلى الرغم من اعتمادها أسلوباً كلاسيكياً في هذه الإطلالة، فإنها مازالت تحافظ على أناقتها وإشراقها، حيث اختارت فستاناً كلاسيكياً متوسط الطول، بنصف أكمام وياقة بيضاء، ويزينه صف من الأزرار بطول الإطلالة من الأمام.