في شهر يوليو 2019، اتهمت شيرين سيف النصر صديقتها "إحسان" بسرقة مجوهراتها، التي تقدر قيمتها بخمسة ملايين جنيه (270 ألف دولار تقريباً).

  وطلبت شيرين سيف النصر تعويضاً مادياً من صديقتها بمبلغ مليون و200 ألف جنيه، وذلك قبل جلسة الحكم النهائي المقرر أن تقام يوم 27 يونيو 2022.

وتبين من خلال التحريات والفحص، وتقرير المعمل الجنائي، ومعاينة مسرح الجريمة، عدم وجود كسر في باب الشقة أو في خزينة المجوهرات، فأشارت أصابع الاتهام إلى أحد معارف الفنانة. وبناء عليه، بدأ رجال المباحث التحري عن قائمة علاقات الفنانة، ومن يتردد عليها باستمرار، لتحديد قائمة الاشتباه، وبمناقشة عدد من شهود العيان، أشارت أصابع الاتهام إلى صديقة الفنانة (إحسان. ك).

إقرأ أيضاً:  نسخة إيطالية كروية طبق الأصل من دنيا سمير غانم
 

  يذكر أن آخر أعمال شيرين سيف النصر في الدراما التلفزيونية هو مسلسل "أصعب قرار"، من بطولة: أحمد بدير، ورياض الخولي، وجميل راتب، وعبير صبري، وأحمد خليل، وتامر هجرس، وطارق لطفي.

إقرأ أيضاً:  بالأبيض.. ديمة قندلفت تحتفل بذكرى زواجها وتتغزل بزوجها
 

   من ناحية أخرى، كان آخر أعمال شيرين سيف النصر في السينما، هو فيلم "أمير الظلام" مع الفنان عادل إمام عام 2002، والذي كانت تدور أحداثه حول (سعيد المصري) أحد طياري حرب أكتوبر 1973، الذي فقد بصره بعد انفجار طائرته في الحرب، فيُضطر للعيش في دار للمكفوفين، يديرها شخص بيروقراطي للغاية يحولها إلى سجن، فيرفض سعيد المصري ما يحدث، ويرفض الاعتراف بعجزه، فيبدأ في تعليم المكفوفين بالدار معنى الألوان، والانطلاق، ورؤية الحياة من منظور آخر، وتنشأ بينهم حالة من الحب الأسري.