من الواضح أن الفنان المصري، أحمد سعد، مستاءٌ جداً من تداول رقم هاتفه عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث بات يرده الكثير من الاتصالات بسبب ذلك.

وفي التفاصيل، شارك الفنان المصري مقطع فيديو عبر حسابه في "تيك توك"، ظهر فيه وهو يوجه رسالة للجمهور، أعرب خلالها عن انزعاجه من تداول رقم هاتفه، حيث قال في البداية: "إلى شعب مصر العظيم والأخوة في الدول العربية، نفسي أسألكم سؤال: إنتوا بتكلموني في التليفون ليه؟".

وأرفق صاحب أغنية "سايرينا يا دنيا" ذلك الفيديو بتعليقٍ، أكد فيه أن هاتفه لا يتوقف عن الرنين، واصفاً ما يحدث بـ"الحرام".

وقوبل هذا الفيديو للفنان المصري بالكثير من التفاعل، والتعليقات التي جاء بعضها ليمازح النجم، بأن من يتصلون يرغبون بسماع أغنية "قهقهة للضحكات"، التي غناها مؤخراً لإحدى شركات الاتصالات، وباتت "ترند" عبر تطبيق "تيك توك".

إقرأ أيضاً:  أين سيوجد محمد رمضان في عيد الأضحى؟
 

وتعود قصة انتشار رقم سعد عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتسريبه خلال الساعات الماضية، إلى مقطع فيديو ظهر فيه أثناء مقابلته المطربة شيماء المغربي، خلال وجوده في حفل جوائز "ميدل إيست"، ليقوم بإعطائها رقم هاتفه، ليتمكن البعض من قراءة حركة شفتيه، ومعرفة الرقم، وبالتالي نشره.على صعيد آخر، كان الفنان المصري قد تعرض، مؤخراً، لانتقادات شديدة بعد نشره مقطع فيديو له أمام الكعبة المشرفة أثناء أدائه العمرة، وظهور وشم على ذراعه، الأمر الذي جعله يخرج عن صمته، ويؤكد أن الوشم موجود من أجل تخبئة آثار الجروح والغرز الموجودة في يده بسبب حادث تعرض له، حتى لا تؤذيه شخصياً.

إقرأ أيضاً:  هؤلاء النجوم يلتقون الجمهور الأردني في صيف سياحي ساخن
 

يذكر أن أحمد سعد تألق في الفترة الأخيرة، عقب ظهوره ضيف شرف في حلقات مسلسل "الكبير أوي 6".

كما كان قد أحيا حفلًا في المملكة العربية السعودية، ضمن حفلات موسم جدة رفع فيه شعار "كامل العدد"، وقدم فيه الفنان مجموعة كبيرة من أعماله الفنية.