أصدر المستشار القانوني للفنان المصري عمرو دياب بياناً، يحذر فيه من استخدام اسم الفنان وعلامته التجارية هو وشركة "ناي فور ميديا"، في أي مشاريع استثمارية أو تجارية.

وجاء في البيان الصادر عن مكتب المحامي أشرف عبدالعزيز، المستشار القانوني للنجم عمرو دياب، التالي: "يعلن ويحذر مكتب الأستاذ/ أشرف عبدالعزيز، محامي الفنان عمرو دياب، وشركة (ناي فور ميديا) ش.ذ.م.م، من استخدام علامات تجارية مملوكة للفنان أو اسمه في أعمال تجارية لا تخصه، وأن ثمة أشخاصاً يدعون زيفاً أنها صادرة عن الفنان أو الاشتراك فيها".

وتابع البيان: "لذا نوصي، بشدة، أن يتوخى الأشخاص الحذر الشديد في ما يتعلق بهذه الأعمال والإعلانات عن فتح كافيهات بالإسكندرية، ودمنهور، والقاهرة، ونود التحذير من هذه الأنشطة الاحتيالية باستخدام اسم الفنان، وجارٍ اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال عمليات الاحتيال والنصب، التي تستخدم العلامات التجارية المملوكة للفنان عمرو دياب، وشركة (ناي) المحمية بقوانين الملكية الفكرية".

جدير بالذكر أن الفنان المصري عمرو دياب أعلن، منذ أيام، عن اقتحامه عالم العقارات، من خلال إطلاق سلسلة فنادق، وذلك بالتعاون مع إحدى شركات المقاولات والعقارات الشهيرة.

إقرأ أيضاً:  أحمد سعد مستاء من تسريب رقم هاتفه.. فكيف وصل إلى الجمهور؟
 

والمشروع السياحي والاستثماري الضخم يتعاون فيه عمرو دياب مع رجل الأعمال الإماراتي محمد العبار، حيث ستمتد سلسلة الفنادق بين مصر ودبي، ومن المقرر أن تحمل اسم "لوكاندة".

وسلسلة فنادق "لوكاندة" ستحمل العلامة التجارية الخاصة بعمرو دياب، حيث تعد سلسلة الفنادق هي الأولى من نوعها بمميزات خاصة تجمع بين الرقي والفخامة.