يعد سموكي العيون الأسود من أشهر صيحات التجميل، التي تتبعها النجمات في المهرجانات والمناسبات، لكن في صيف 2022 اختلف الأمر قليلاً، بعدما اتجهت النجمات إلى تطبيق سموكي العيون باللون الأبيض، الذي يمنحهن إطلالة جمالية ساحرة وخالية من العيوب.

لقد شاهدنا السموكي الأبيض كثيراً خلال الفترة الأخيرة، وسوف نعرفكِ خلال هذا التقرير على كيفية تطبيقه بسهولة من وحي النجمات العالميات.

1. سموكي أبيض على طريقة كاميلا كابيو:

  طبقت النجمة العالمية، كاميلا كابيو، سموكي العيون باللون الأبيض "المات"، في أخر إطلالاتها الفنية أثناء العرض الغنائي في نهائي دوري أبطال أوروبا، فقد أشعلت كابيو الأجواء بإطلالتها البيضاء الساحرة.

  وقد اعتمدت كابيو مكياجاً سموكي أبيض بتدرجات "مات" على كامل الجفون العلوية، ليبرز جمال العيون، مع تطبيق تحديد الحواجب للحفاظ على عيون جذابة ومتناسقة معاً، بينما طبقت على الجفن الثابت لوناً انتقالياً، ليحافظ على إبراز  جمال السموكي الأبيض، وأكملت إطلالتها الجمالية بماسكارا سوداء، وأحمر خدود وشفاه بدرجات من ألوان النيود، لتركيز الأنظار على عيونها.

  2. كيم كاردشيان تطبق الأبيض

  واكبت نجمة تلفزيون الواقع، كيم كاردشيان، موضة مكياج السموكي الأبيض، الذي يناسب البشرة البرونزية اللامعة، حيث مررت الظلال البيضاء اللماعة على حدود الجفن العلوي للعينين، بالإضافة إلى دمجه مع تدرجات برونزية قوية مسحوبة، للحفاظ على جمال عينيها.

  ويمكنكِ، أيضاً، تطبيق سموكي الأبيض على طريقة كاردشيان مع أغلب إطلالاتكِ، النهارية أو المسائية، واحرصي على دمج إضاءة حدود الحواجب للحفاظ على جاذبية اللوك الجمالي، مع تطبيق كونتور كريمي وأحمر خدود وشفاه بألوان النيود.

  3. مارجو روبي تعتمد السموكي الأبيض

  إذا كنتِ تبحثين عن تطبيق مكياج سموكي أبيض بطريقة جاذبة ومناسبة للمكياج اليومي المعتاد، فيمكنكِ اختيار طريقة مارجو روبي في تطبيق اللون الأبيض ضمن مكياج العيون.

إقرأ أيضاً:  أحدث صيحات مكياج 2022.. من وحي نجمات «كان»
 

  وضعت روبي ظلالاً بيضاء على حدود الجفن العلوي للعينين، مع الحفاظ على الظلال النيود لباقي الجفن، مع تطبيق ماسكارا سوداء ناعمة لإبراز جمال العيون، ولم تعتمد الألوان القوية في بقية الإطلالة الجمالية، حيث طبقت أحمر خدود باللون الوردي الناعم، مع أحمر شفاه نيود.