ردت الفنانة الكويتية، مرام البلوشي، لأول مرة، على الانتقادات التي طالت مسلسل "من شارع الهرم إلى"، الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي، والذي شاركت في بطولته مع نخبة من النجوم.

وأكدت مرام أن العمل لاقى نجاحاً وصدى واسعاً في الوطن العربي، مؤكدة أن هذا النجاح الذي جنوا ثمرته، هو نتاج ما زرعوه، والرسالة التي أراد صناع العمل توصيلها للمشاهد.

وأوضحت مرام أن الهجوم، الذي تعرض له مسلسل "من شارع الهرم إلى" قبل عرضه، انتهى بمجرد إذاعته ومشاهدة الحلقات، وتبين عدم وجود أغلب الأحداث المثيرة للجدل، التي تم انتقادها دون وجودها من الأصل في المسلسل.

وأكدت مرام البلوشي أن النهاية فاجأتها هي شخصياً، مشيرة إلى أنها تراها نهاية عادلة ومنصفة، وتم حساب المخطئ بطريقة تتساوى وتتماشى مع مقولة: "كما تدين تدان".

وأوضحت مرام البلوشي أن النهاية الصادمة للبعض، كانت مهمة لإيصال فكرة الحساب، فالفعل الكبير الذي حدث كان لا بد له من رد فعل كبير في الاتجاه المعاكس.

إقرأ أيضاً:  تيما الشوملي: «مدرسة الروابي للبنات» تجاوز مشكلة الدراما الأردنية
 

مسلسل "من شارع الهرم إلى" من تأليف هبة مشاري حمادة، ومن إخراج المثنى صبح، ويشارك في بطولته هدى حسين، خالد البريكي، ليلى عبدالله، عبدالمحسن القفاص، نور الغندور، مرام، خالد الشاعر، وإيمان الحسيني، ويعرض ضمن موسم دراما رمضان 2022.