صدم النجم برادلي كوبر Bradley Cooper جمهوره، في أحدث ظهور له، بعد الكشف عن الصور الأولى له من كواليس أحدث أعماله فيلم Maestro.

وخضع كوبر لتغيير كامل في شكله عن طريق المكياج؛ ليصبح نسخة من الملحن الأسطوري ليونارد برنشتاين، الذي تدور أحداث الفيلم حول سيرته الذاتية.

وتظهر الصور الأولى برادلي مجسدًا للمايسترو في مرحلتين عمريتين مختلفتين، ففي اثنتين منها نجده في شبابه بصحبة زوجته فيليشيا مونتياليجري، وفي الصورتين التاليتين يكون في مرحلة الشيخوخة.

وقامت شبكة نتفليكس بطرح 4 صور نصفها باللونين الأبيض والأسود، تظهر النجم برادلي كوبر، وهو يجسد مرحلة شباب الملحن ليونارد برنشتاين، وبرفقته النجمة كاري موليجان، التي تلعب دور زوجته، ويشارك في بطولة الفيلم مات بومر، ومايا هوك.

فيلم Maestro، من المقرر أن يكون ثاني عمل من إخراج برادلي، الذي كان أول عمل من إخراجه هو فيلم "A Star Is Born"، الذي رشح لـ8 جوائز أوسكار عام 2019 من ضمنها: "أفضل فيلم" وفاز "أفضل أغنية أصلية" عن الأغنية الشهيرة Shallow، وشارك برادلي في غنائها، بينما شارك في كتابتها كل من ليدي غاغا، وأنثوني روزوموندو، ومارك رونسون، وأندرو ويات.

ويشارك في بطولة "Maestro" كل من: كاري موليجان، التي رشحت لأوسكار أفضل ممثلة عام 2021، والنجم مات بومر الذي يلعب دور أحد عشاق برنشتاين، حينما بدأ اكتشاف مثليته الجنسية، ونجمة "Stranger Things" التي تلعب دور الابنة چايمي برنشتاين.

إقرأ أيضاً:  دوين جونسون نشر صور هذه المعجبة.. فماذا فعلت؟
 

ولد برنشتاين باسم لويس برنشتاين، يوم 25 أغسطس 1918 في ماساتشوستس، وهو من عائلة ذات أصول أوكرانية يهودية، وعند بلوغه سن السادسة عشرة غير اسمه إلى ليونارد، وهي الكنية التي بقي بها منذ ذلك الحين، وتوفي في 14 أكتوبر 1990 بنيويورك، وكان ملحناً وعازف بيانو ومايسترو.درس التلحين والعزف على البيانو في جامعة هارفارد، وأصبح عام 1943 مساعد قائد في أوركسترا فيلهارومينك في نيويورك تحت قيادة آرثر رودزينسكي، وحصل على ميدالية جورج بيبودي عام 1980، وجائزة بريميم، ووسام جوقة الشرف من رتبة "قائد"، وجائزة غرامي لإنجاز العمر، والوسام النمساوي للعلوم والفنون، وغيرها.