عادة تتنافس النجمات في الظهور بأحدث الموديلات والأزياء، وتسعى كل منهن للتفرد، وقد يقع البعض منهن في فخ التكرار، وهذا ما حدث بالفترة الماضية مع ثلاث نجمات مشهورات على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرن بفستان واحد في مناسبات مختلفة.

فقد تألقت سيدة الأعمال ومدونة التجميل جويل ماردينيان، والبلوغر باولا الست، والفاشينيستا شوق، بفستان من تصميم زينة زكي، خطف قلوب وأنظار الكثيرات خلال الفترة الأخيرة، واعتمدنه في إطلالاتهن المميزة.

  جويل ماردينيان:

  تألقت جويل أثناء حفل افتتاح عيادتها "جويل كلينيك" في قطر، بفستان أبيض بتصميم مميز، حيث جاء مجسماً ومحدداً على الجسم، ويعتمد تصميماً غير مألوف من منطقة الصدر، لكنها أضافت تعديلاً بسيطاً إلى الفستان الأصلي، حيث وضعت حملات عريضة على الأكتاف، بعدما كان تصميم الفستان يعتمد طريقة "الكاب".

ونسقت النجمة اللبنانية مع إطلالتها الخاطفة للأنظار حذاء كلاسيكياً باللون الفضي، واعتمدت تسريحة ذيل حصان منخفض ذات خصلات مجعدة، بالإضافة إلى مكياج ساحر غلبت عليه ألوان النيود، ما منحها الرقة والجاذبية مع إطلالتها البيضاء.

  باولا الست:

  قد سبق وحبست البلوغر باولا الست الأنفاس بإطلالتها الراقية بنفس الفستان الرائع، وبدا جميلاً عليها حيث تناسب مع لون بشرتها ومكياجها المثالي، حيث اختارت مكياجاً يعتمد الألوان الترابية والبنية، ليتناسب مع لون بشرتها الخمرية، ويبرز جمال الفستان الأبيض، وتركت شعرها الأسود منسدلاً على كتفيها، ونسقت مجوهرات ألماسية لتزيد قيمة وجمال إطلالتها.

إقرأ أيضاً:  تيما الشوملي: «مدرسة الروابي للبنات» تجاوز مشكلة الدراما الأردنية 

 

   شوق:

  خطفت الفاشينيستا السعودية شوق الأنظار بنفس الفستان خلال الأيام الماضية، لكنها اختارت منه اللون الأسود، ونسقته مع حذاء فضي. أما من الناحية الجمالية، فقد اعتمدت تسريحة الكعكة المرفوعة لأعلى، والغرة الجانبية المنسدلة على الوجه، لتزيد الجاذبية على إطلالتها.

  بينما اعتمدت شوق المكياج الترابي وتدرجات النيود، لتتناسب مع جمال بشرتها الخمرية الناعمة، فقد طبقت الآيلاينر الأسود المسحوب، واعتمدت ظلال عيون يمزج بين الألوان الترابية والروز الفاتح على الجفن المتحرك، بالإضافة إلى تطبيق الكونتور والبلاشر الكريمي، أما أحمر الشفاه فقد اختارت ألوان النيود لتظل إطلالتها الجمالية متناسقة معاً.

  سعر الفستان:

  يعد الفستان، الذي تألقت به المشهورات ومدونات الموضة والجمال خلال الفترة الأخيرة، من مجموعة خريف وشتاء 2022، لمصممة الأزياء العراقية زينة زكي، وقد وصل سعره إلى 2714 درهماً (حوالي 737 دولاراً).