يبدو أن لاعب نادي برشلونة، جيرارد بيكيه، لم يكن مخلصاً لحبيبته ووالدة طفليه النجمة العالمية شاكيرا، إذ كشفت صحفٌ إسبانية أن الأول خان الثانية، وأنهما ربما في طريقهما للانفصال.

وأكدت الأخبار القادمة من إسبانيا أن الثنائي يمران بأزمةٍ عاطفية، وأن لاعب برشلونة عاد للعيش بمفرده لأسابيع في شقته القديمة بشارع كارير دي مونتانير بمدينة برشلونة الإسبانية، وأن شاكيرا ربما تتخذ قرار الانفصال في أي وقت، بسبب خيانة بيكيه لها.

كما أكدت التقارير أن بيكيه أصبح يقضي معظم وقته في النوادي الليلية، ويتردد كثيراً عليها برفقة زميله ريكي بويج، حيث يسهران هناك حتى ساعات الصباح الأولى، بالإضافة إلى أنه شوهد لأكثر من مرة وهو يجلس برفقة نساء أخريات.

وأشارت صحيفة "El Periódico"، في هذا الشأن، إلى أن شاكيرا ضبطت بيكيه وهو يخونها مع أخرى، وأنها تعرف هويتها، مبينةً أن حدوث انفصال بين الثنائي اللذين عاشا معاً لمدة 10 سنوات أنجبا خلالها طفلين، بات بالأمر الوارد.

إقرأ أيضاً:  المحكمة تنتصر لجوني ديب.. وآمبر هيرد حزينة
 

وبعد تداول هذه الأخبار، ربط الكثيرون بين أغنية المغنية الكولومبية الجديدة، التي أطلقتها في أبريل الماضي بعنوان I congratulate you، وبين بيكيه، معتبرين أن الأخير كان المقصود بها، حيث إن كلمات الأغنية هي ذخيرة من اللوم، تقول فيها: "لقد تمزقت إلى أشلاء وتم تحذيري لكني تجاهلت ذلك.. أدركت أن قصتك زائفة.. لا تخبرني أنك آسف، هذا يبدو صادقًا، لكنني أعرفك جيدًا وأعلم أنك تكذب، أهنئك، كيف تتصرف بشكل جيد".

كما قام آخرون بالربط بين حالة شاكيرا الأخيرة وتصرفاتها مع هذه الأخبار، حيث اختفى بيكيه من شبكات التواصل الاجتماعي لشاكيرا، الذي اعتاد دائمًا مشاركة اللحظات معها، والعكس صحيح، إذ كان آخر ظهور لهما معاً في مارس.

إقرأ أيضاً:  صورة صادمة لبرادلي كوبر من أحدث أعماله «Maestro»
 

وكذلك، سافرت المغنية وكاتبة الأغاني إلى إيبيزا مرتين في مايو برفقة طفليها: "ميلان وساشا"، لكن دون شريكها، وظهرت في الصور وعليها ملامح الحزن.

يُذكر أن إسبانيا كانت قد أعلنت محاكمة شاكيرا، بسبب التهرب الضريبي، حيث قالت محكمة برشلونة، في بيان لها، إنه ستتم محاكمة المغنية الكولومبية بتهمة الاحتيال بـ14.5 مليون يورو (حوالي 15.5 مليون دولار) من وزارة الخزانة، والتظاهر بعدم الإقامة في البلاد، وإخفاء دخلها.