فاجأ النجم السوري، تيم حسن، بطل ملحمة "الهيبة" متابعيه الكثيرين في العالم العربي، بإعلانه وجود صداقة تربطه بالممثل والمخرج والمنتج والعازف الأميركي جوني ديب، صاحب القضية الأشهر هذه الأيام.

وبعد وقت قصير من إعلان محكمة هاليفاكس، بولاية فرجينيا الأميركية، إدانة الممثلة آمبر هيرد بتشويه سمعة زوجها السابق النجم جوني ديب، وتغريمها 15 مليون دولار تعويضاً لصالحه، سارع تيم بتهنئة صديقه بهذا الانتصار.

ونشر الممثل السوري الشهير، عبر جميع مواقعه في "السوشيال ميديا"، صورة تجمعه بديب، مغدقاً عليه بالمديح، مشيراً إلى أنه التقى معه عدة مرات، وكان مثالاً للطف والتواضع، واستحقاقه لهذا الانتصار في القضية التي شغلت العالم أجمع.

وكتب تيم باللغتين العربية والإنجليزية: "مبروك للرائع جوني ديب، من حسن حظي تعرفت عليه من خلال عدة لقاءات، مثال حقيقي للطف والتواضع، فوز مستحق وواضح".

وحققت جلسة النطق بالحكم، التي بثت بشكل مباشر حول العالم، مليارات المشاهدات من مختلف البلدان، إذ لم تقتصر متابعة هذه القضية على المجتمع الأميركي، وإنما عرفت بأنها قضية العصر والمحاكمة الأشهر في العالم.

وفور إعلان فوز ديب بهذه القضية، أصدر الممثل الأميركي بياناً، قال فيه: "هيئة المحلفين أعادت لي حياتي. لقد أخجلتم تواضعي حقاً"، وأضاف باللاتينية: "الحقيقة لا تزول أبداً".

إقرأ أيضاً: حسين فهمي وتعليق طريف عن أزمة طلاق شقيقه مصطفى
 

وتابع: "آمل أن يكون سعيي لإقرار الحقيقة قد ساعد آخرين، رجالاً ونساءً، ممن وجدوا أنفسهم في وضعي، وألا يستسلم أولئك الذين يدعمونهم أبداً".

من جانب آخر، أنهى الممثل السوري تيم حسن، قبل أيام قليلة، تصوير فيلم "الهيبة" المستوحى من مسلسله الأشهر الذي يحمل نفس الاسم، والذي تصدر مشاهدات الدراما العربية على مدار خمس سنوات عرض فيها بأجزائه الخمسة.

وبعكس معظم الفنانين لم يقم تيم بنشر العديد من الصور الخاصة بكواليس تصوير فيلمه، واكتفى بثلاث منها طيلة فترة التصوير في تركيا، كانت الأولى إيذاناً ببدء التصوير، والثانية تجمعه بالممثلة زينة مكي التي تشاركه البطولة، والثالثة تزامناً مع انتهاء التصوير وجمعته بالمخرج سامر البرقاوي، والمنتج زياد الخطيب، مكتفياً بالتعليق عليها: "فــيـلـم #الهيبة، قريباً في الصالات.. انتظرونا".

ونظراً للشعبية الطاغية للمسلسل وبطله وحب الناس لشخصية "جبل"، يتوقع أن يكون الفيلم منافساً قوياً في موسم عيد الأضحى القادم، ولا أحد يدري فربما تتخطى مبيعات تذاكره بعض الأفلام المصرية، في سابقة ربما تحدث لأول مرة.

إقرأ أيضاً:  أحمد سعد مستاء من تسريب رقم هاتفه.. فكيف وصل إلى الجمهور؟