بلا شك إن ظهور النجم العالمي جوني ديب على المسرح، برفقة عازف الجيتار البريطاني جيف بيك، شكّل مفاجأةً للجمهور، خصوصاً أنه شاركه حفلاته لثلاثة أيام، ولكن المفاجأة الكبرى كانت حضور حبيبته السابقة عارضة الأزياء البريطانية، كيت موس، في حفله الثالث.

وفي التفاصيل التي نقلها موقع "People"، فإن جوني ديب اعتلى المسرح يوم الثلاثاء، للمرة الثالثة على التوالي مع صديقه جيف بيك، في قاعة رويال ألبرت بمدينة لندن، بعد أن ظهر إلى جانبه لأول مرة في عرض يوم الأحد في شيفيلد، ثم ظهر معه يومي الإثنين والثلاثاء في رويال ألبرت.

  لكن كيت موس ظهرت، وهي تقف في كواليس الحفل، وتتحدث إلى جوني ديب لبعض الوقت، ثم جرت رؤيتهما وهما يغادران المكان بمفردهما في ما بعد.

  ولم يفهم السبب وراء قدوم موس إلى الحفل وظهورها فيه، إلا أن البعض تكهنوا بأن تكون خطوةً منها لتؤكد دعمها لحبيبها السابق، خصوصاً أن المداولات بين هيئة المحلفين لإصدار حكم في قضية التشهير التي رفعها ضد طليقته آمبر هيرد كانت لاتزال قائمة.

إقرأ أيضاً:  «دولتشي آند غابانا» تجني الملايين بسبب حفل زفاف كورتني كاردشيان
 

وجاء هذا الظهور العلني للعارضة ذات الـ48 عاماً، بعد نحو أسبوعين على إدلائها بشهادتها أمام المحكمة في القضية، ونفيها التهم الموجهة إلى ديب بخصوص قيامه بدفعها على الدرج، عندما كانا على علاقةٍ في تسعينيات القرن الماضي.

  وقدّم صاحب شخصية "جاك سبارو" على المسرح مجموعة من أجمل كفرات أغاني النجوم: جون لينون، مارفين غاي، وجيمي هيندريكس، كما غنّى أغنية جون لينون الشهيرة "Isolation"، التي صدرت عام 1970، وهي الأغنية التي تعاون فيها مع جيف بيك عام 2020، حيث أعاد الثنائي إنتاجها.

  وكان ديب قد حصل، أخيراً، على حكمٍ لصالحه في قضية التشهير التي رفعها ضد طليقته آمبر هيرد، إذ منحته هيئة المحلفين تعويضاً تصل قيمته إلى 15 مليون دولارٍ.

إقرأ أيضاً:  سوارٌ ضمن مجوهرات الأميرة ديانا.. كان أبسطها وأغلاها على قلبها
 

  وفي أول تعليقٍ له، وصف نجم هوليوود جوني ديب هيئة المحلفين بأنها "أعادت الحياة له"، بالحكم الذي أصدرته في القضية.

  وقال ديب، في بيان له، إنه "منذ البداية، كان الهدف من رفع هذه القضية هو الكشف عن الحقيقة، بغض النظر عن النتيجة"، مضيفاً: "قول الحقيقة كان شيئًا أدين به لأولادي، ولكل أولئك الذين ظلوا ثابتين في دعمهم لي، أشعر بالسلام لأعلم أنني قد أنجزت ذلك أخيرًا".