اختلفت معايير اختيار فستان الزفاف لعروس 2022، حيث اتجهت العرائس إلى اختيار تصاميم أكثر جرأة، وألوان خارجة عن المألوف، فمن المعروف أن اللون الأبيض هو أساس فستان الزفاف، لكن الآن لم يعد الأمر كذلك.

  لذلك دعينا نخبرك، في هذه التقرير، بأبرز درجات ألوان فساتين الزفاف الرائجة، التي تفضلها العرائس في صيف 2022.

1 . الأوف وايت

  يعد هذا اللون من الألوان المميزة والأقرب للعروس المختلفة، كونه يناسب العديد من ألوان البشرة، بالإضافة إلى أنه يمنح اللوك حيوية وبريقاً مختلفاً.

  من أفضل مميزات اللون الأوف وايت، أنه يتناسب مع العديد من الأقمشة والتطريزات، ويجعلها أكثر إبرازاً عن اللون الأبيض التقليدي، لذلك إذا كنتِ عروساً تفضل الجرأة والخروج عن المألوف، فيمكنكِ اعتماد لون الأوف وايت في ليلة عمركِ.

2. الفضي:

  جميعاً نعلم أن اللون الفضي من ضمن الألوان التي يمكنكِ ارتداؤها في حفل الزفاف، لكن مازال يبدو غريباً بالنسبة لبعض العرائس، ولا يستوعبن فكرة ارتداء لون غير الأبيض، لكنه في صيف 2022 يظهر بقوة على ساحة ألوان  فساتين حفل الزفاف.

ويحافظ اللون الفضي على بريقكِ وجمالكِ المختلفين في حفل الزفاف، لكن عليكِ أن تكوني حذرة عند اختيار هذا اللون، نظراً لتعدد تدريجاته، فعليكِ اختيار الأفضل للون بشرتكِ.

3 . العاجي

  تميل بعض العرائس إلى اختيار اللون العاجي أثناء حفل الزفاف، لأنه يعطي المزيد من الإضاءة والحيوية للبشرة الفاتحة، كما يناسب البشرة السمراء ويزيد بريقها.

  ويتميز الفستان باللون العاجي أيضاً بالعصرية والاختلاف، فضلاً عن إمكانية تنسيقه بسهولة مع ألوان مميزة من مكياج العروس، لذلك يعد الأفضل للعرائس اللواتي يفضلن ألوان المكياج القوية.

4. الوردي

  يبدو لوناً غريباً في هذه القائمة، إلا أن اللون الوردي في فساتين الزفاف من أفضل الألوان المميزة بالنسبة لعرائس صيف 2022، حيث إنه يزيد أنوثتهن، ويضيف الرقة والنعومة إلى الإطلالة.

إقرأ أيضاً:  إطلالات باللون الزهري لإلهام خزانة ملابسك الصيفية
 

  وتعتقد بعض العرائس السمراوات أن اللون الوردي لا يناسبهن، إنما يناسب الشقراوات أو ذوات البشرة البيضاء، إلا أن هذا الاعتقاد خاطئ، حيث إنه يناسب كل ألوان البشرة، كما يمكنك أن ترتدي مع هذا اللون إكسسوارات غامقة أو فاتحة.