تتميز إطلالات المشهورات والفاشينيستات بالجمع بين الأناقة والعصرية، ما يزيد حيوية أزيائهن؛ لذلك اعتماد إكسسوارات عصرية يضيف لمسات مميزة إلى إطلالاتهن.

لذلك في هذا التقرير، رصدنا أجمل الإكسسوارات التي اعتمدتها الفاشينيستات على مواقع التواصل الاجتماعي، من أجل اتباع أحدث صيحات الموضة وإلهام متابعاتهن.

  1. حقيبة "لويس فيتون"

  من أشهر الإكسسوارات، التي ظهرت في الكثير من إطلالات النجمات والمشهورات خلال الفترة الماضية، هي تلك الحقيبة التي تضم حقيبتين معاً: الأولى كبيرة، والثانية صغيرة، ويمكن حملهما معاً أو بشكل منفصل، لكن أغلب  الفاشينيستات اعتمدن ارتداءهما مزدوجتين؛ لإضفاء لمسة عصرية قوية على إطلالاتهن.

 2 . حقيبة "سان لوران باريس"

  الحقيبة التي خطفت الأضواء، خلال الأيام الماضية على موقع "إنستغرام"، حتى تفوقت على إطلالات النجمات، وكانت العنصر الأكثر تركيزاً من المتابعات في إطلالات النجمات، حقيبة سان لوران باريس المبطنة بالجلد والمتميزة  بالحجم الكبير المبالغ فيه.

  وقد حظيت هذه الحقيبة بإعجاب أغلب الفتيات على موقع "إنستغرام"، نظراً لحجمها المناسب للعطلات والنزهات النهارية، وحتى الذهاب للعمل أو الجامعة، فهي مثالية للإطلالات اليومية الكاجوال.

  3. صندل "Dad Sandals"

  في الحقيقة، يشتهر الـDad Sandals" منذ موسم الصيف الماضي، لكنه لايزال رائجاً خلال هذا الموسم، فقد تألق به عدد كبير من النجمات ومدونات الموضة خلال الفترة الماضية، وهو الصندل المفتوح الذي يأتي بشريطين عريضين، ليمنحكِ "لوك" صيفياً عصرياً ومُبهجاً، خاصة إذا نسقته بألوان زاهية صيفية.

  4. حذاء "فالنتينو غارافاني"

  تعد هذه الباليرينا من "فالنتينو غارافاني" الأشهر على الإطلاق في الوقت الحالي على موقع "إنستغرام"، حيث تتميز بالأشرطة المتعددة المُزينة بالمسامير المعدنية المعروفة لدى هذه الدار، وتتناسب تلك الباليرينا مع جميع الإطلالات الرسمية والكاجوال.

  5. حذاء "برادا"

  من أشهر قطع الإكسسوارات، أيضاً، في عالم الموضة على "إنستغرام"، فهو من أحدث إصدارات دار parda، ويتميز بتصميم عصري ومختلف، ليضيف لمسة من الأناقة والرسمية على الإطلالة، كما أنه يساعدكِ في الحصول على "لوك" مريح وناعم أيضاً.