استطاعت الممثلة الأردنية، ركين سعد، أن تصنع لنفسها مكاناً بارزاً في الأعمال الدرامية والسينمائية المصرية، بجانب استمرارها بتقديم الأعمال الأردنية البارزة، التي نالت شهرة عالمية، وكان آخرها "مدرسة الروابي للبنات"، الذي جسدت فيه ركين شخصية الطالبة "نوف".

وكشفت ركين للجمهور عن أن آخر أعمالها مسلسل "ريفو"، الذي سيكون متاحاً أمام المشاهدين عبر إحدى المنصات الرقمية، اعتباراً من اليوم.

وأبدت الممثلة الأردنية حماسها الشديد لعرض أولى حلقات "ريفو"، ومتابعة ردود الأفعال الخاصة به، ونشرت مجموعة من الصور التي التقطت في كواليس التصوير، وجمعتها بصناع العمل وأبطاله.

وكشفت ركين عن ملامح دورها في المسلسل، إذ تؤدي شخصية تحمل اسم "مريم"، وهي ابنة لمؤلف يدعى حسن فخر الدين، تجبرها الظروف على اكتشاف حقائق تغير شكل حياتها بالكامل، وتتوالى الأحداث معها، وتكون مضطرة للتعامل مع ظروف حياتها الجديدة.

وتدور أحداث المسلسل في تسعينيات القرن الماضي حول فرقة موسيقية اسمها "ريفو"، تعمل على تغيير شكل الموسيقى، ووفق الظروف التي يمر بها أعضاء هذه الفرقة فإن حياتهم تتبدل بشكل كامل.

ويعيش المشاهد أجواء التسعينيات بكل تفاصيلها في هذا العمل، فقد حرص صناعه على توفير ملابس تلك الفترة، واختيار تسريحات الشعر التي كانت سائدة آنذاك، وتعمد إظهار مجموعة كبيرة من الأجهزة التي استخدمها آنذاك وخاصة المسجلات وأشرطة الكاسيت، ولعل الأبرز هو ظهور أحد نجوم التسعينات الفنان حسام حسني كضيف شرف في المسلسل.

وسيتم عرض "ريفو" ضمن عشر حلقات، وهو من بطولة: ركين سعد، وأمير عيد، وحسن أبو الروس، وتامر هاشم، وسارة عبدالرحمن، وملك الحسيني، ومحمد مولا، وصدقي صخر، ومينا النجار، وهشام الشاذلي، وعمرو جمال، ويوسف حشيش، ومريم بدوي، وأحمد فاضل، وهو من تأليف محمد ناير، وإخراج يحيى إسماعيل.

إقرأ أيضاً:  من الممثل الذي سيشارك يسرا ونيللي كريم بطولة «روز وليلى»؟
 

من جانب آخر، تشارك ركين في بطولة مسلسل "أزمة منتصف العمر"، الذي تدور قصته في إطار اجتماعي درامي، ويحكي قصة فتاة متزوجة لديها ابنة، وتنشأ علاقة حب بين ابنتها وأحد الشباب، وسيعرض أيضاً عبر إحدى المنصات في 15 حلقة، ويشارك في بطولته كل من: كريم فهمي وريهام حجاج ورنا رئيس وعمر السعيد، ورشدي الشامي وغيرهم، والمسلسل من تأليف أحمد عادل، وإخراج كريم العدل.