خطفت نجمة "ذا فويس كيدز" التونسية، نور قمر، الأنظار، وأبهرت الجمهور في أحدث ظهور لها، وكيف تغيرت ملامحها بعد مرور ما يقرب من 6 سنوات، منذ ظهورها الأول في البرنامج عام 2016.

ونشرت نور قمر صورة لها، عبر حسابها الشخصي على تطبيق "إنستغرام"، ظهرت فيها بإطلالة صارخة باللون الفوشيا، ما أثار صدمة للجمهور بسبب تغير ملامحها تماماً.

وظهرت نور بإطلالة تبرز جمالها وأنوثتها وتغير ملامحها بشكل تام، وأبدى الجمهور إعجابهم بطريقة اختيارها التي تناسب عمرها، إلا أنها واجهت بعض الانتقادات واتهموها بالمبالغة في المكياج والإطلالات القصيرة التي نشرتها.

وتبلغ نور قمر من العمر حالياً 19 عاماً، حيث أصبحت في مرحلة الشباب وتغير شكلها بالكامل عن ظهورها لأول مرة وهي لم تتجاوز الـ13 عاماً خلال برنامج "ذا فويس كيدز"، واختارت وقتها تأدية أغنية "برضاك يا خالقي"، للفنانة الراحلة أم كلثوم أمام لجنة التحكيم، والتي ضمت: الفنان كاظم الساهر، والفنان تامر حسني، والفنانة اللبنانية نانسي  عجرم.

إقرأ أيضاً:  جويل وباولا وشوق بالفستان نفسه.. وهذا سعره
 

وكانت شاركت نور قمر في برنامج "بوليفارد المواهب"، الذي عرض عام 2021، ضمن موسم الرياض، أغاني مختلفة، منها: الأسامي، وصبري عليك طال، وبعاد كنتم.

واستطاعت نور قمر تحقيق نجاح وشهرة كبيرة، خاصة بعد مشاركتها مرتين في برنامج "بوليفارد الرياض"، لتطلق أولى أغانيها مؤخراً.