رغم عدم ظهور صورته في الإعلان الترويجي لمسلسل "الثمانية"، الذي قام بتأليفه رئيس هيئة الترفيه السعودية، تركي آل الشيخ، فإن الفنان الأردني منذر رياحنة سيظهر كأحد أبطال هذا العمل، وفق ما علمت "زهرة الخليج" من مصادرها الخاصة.

  ووفق مصادر "زهرة الخليج"، فإن رياحنة سيظهر في أحد أدوار البطولة، وسيكون أحد "الثمانية"، الذين يحمل المسلسل أسماءهم.

  • تركي آل الشيخ

  وسيتم عرض المسلسل ابتداءً من التاسع من هذا الشهر، ضمن 8 حلقات عبر منصة "شاهد"، ومن المتوقع أن يحصد العمل الكثير من الإعجاب، إذ يجمع نخبة من نجوم الوطن العربي، من مصر والسعودية والبحرين.

  والعمل من بطولة كل من آسر ياسين، وخالد الصاوي، وغادة عادل، وريم مصطفى، ومحمد البزاوي، وجامايكا، ولارا إسكندر، ومن السعودية خالد الصقر ووضاح سوار من البحرين، وكذلك عدد من نجوم المغرب العربي.

  وحرص صناع المسلسل على الاستعانة بفنيين عالميين، يعرفون بجودة أعمالهم، خاصة في مجال التصوير والصوت والخدع البصرية والموسيقى التصويرية.

إقرأ أيضاً:  تبهر الجمهور.. نور قمر طفلة «ذا فويس» أصبحت شابة
 

  وتدور أحداث "الثمانية" في إطار درامي تشويقي، يتعرض أبطاله للعديد من المواقف والعقبات الصعبة، ويدخلون في صراعات لا نهاية لها، كما لا يخلو العمل من مشاهد الأكشن والمطاردات التي صورت بحرفية عالية.

  من جانب آخر، ينتظر الممثل الأردني عرض مسلسل "فنجان قهوة"، وهو عبارة عن سلسلة تعرض أكثر من قصة يطل رياحنة بطلاً لإحدى هذه القصص، كما يستعد لتصوير الجزء الثاني من مسلسل حضور لموكب الغياب، الذي أعلن منتجوه قبل فترة بدء التجهيز لتصوير جزء ثانٍ منه.

  وظهر رياحنة، خلال دراما رمضان ضيفاً في مسلسل "الاختيار"، وجسد شخصية "الشيخ أحمد"، وهو أحد كبار شيوخ منطقة سيناء الذي يرفض التعاون مع الإرهاب والعمل ضد بلده، رغم العديد من المغريات التي يتم تقديمها له ويعمل أبو أحمد بشكل معاكس، فيتعاون مع الجيش لتسليم الإرهابيين.

إقرأ أيضاً:  عادل إمام.. نجم كل الأجيال
 

  كما حل رياحنة، كذلك، ضيفاً على مسلسل "راجعين ياهوى"، الذي قدم بطولته كل من خالد النبوي ونور اللبنانية، ونال إشادات واسعة.

  ويستعد رياحنة في هذه الأيام لإطلاق فيلمه "الحارة"، الذي سينطلق تجارياً، ابتداءً من الأسبوع المقبل، وسيتم عرضه أولاً في دور السينما بالأردن والسعودية.