تعيش الفنانة المصرية أنغام، حالياً، أجواء من الراحة والاستجمام بعد خضوعها لعملية جراحية دقيقة في الكتف، لتستطيع التعافي سريعاً، بسبب جدول حفلاتها المزدحم في صيف 2022.

ونشرت أنغام صورة لها، عبر خاصية القصص المصورة في "إنستغرام"، وهي تجلس في منزلها على الأريكة وتحتضن ابنها الأكبر عمر، وظهرت بإطلالة طبيعية تماماً، دون مكياج وشعر غير مصفف، وعلقت كاتبة: "عمر عمري".

يشار إلى أن الفنانة أنغام أجرت، خلال الأيام الماضية، جراحة دقيقة في الكتف بعد نقلها إلى المستشفى نتيجة تعرضها لتعب شديد، تفاقم بعد سنوات من الإصابات المتعددة ومشاكل كبيرة بأوتار الكتف.

وكان آخر أعمال الفنانة أنغام طرحها أغنية "لوحة باهتة"، عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب"، وهي من كلمات نادر عبدالله، وألحان تامر عاشور، وتوزيع طارق مدكور، وحصدت الأغنية نسبة مشاهدة تقترب من الـ3 ملايين.

كما شاركت أنغام في الحلقة الأخيرة من "الاختيار 3"، بغناء النشيد الوطني بصوتها في نهاية الحلقة، وقالت أنغام، عبر حسابها على "إنستغرام": "شكرًا يا بلدي على هذا الشرف والتكريم، وهذا الوسام لو قدر الله أن يكون النشيد الوطني آخر ما أغني لن يكون لي اختيار أفضل وأكرم، شكراً جزيلاً ورحم الله شهداء مصر وأسكنهم فسيح جناته.. تحيا مصر.. أنغام".

إقرأ أيضاً:  مرام البلوشي ترد على انتقادات مسلسل «من شارع الهرم إلى».. لأول مرة
 

جدير بالذكر، أنه من المقرر أن تحيي الفنانة أنغام حفلاً في موسم جدة يوم السبت 4 يونيو الجاري.