تفاعل عدد كبير من النجوم العرب، بعد فوز جوني ديب في قضيته أمام طليقته آمبر هيرد، التي اتهمته فيها بالتشهير بعد أن قضت المحكمة برفضها وتغريمها 15 مليون دولار لصالح النجم العالمي.

وجاء تفاعل مشاهير العرب، خاصة من الرجال بشكل ساخر وكوميدي، دعموا من خلاله جوني ديب، وأنه ساعد في تغيير الفكرة السائدة عن الرجال، وجاء أبرزها كالتالي:

 

علّق آسر ياسين على النزاع القضائي بين جوني ديب وزوجته السابقة آمبر هيرد، مستعيناً بشخصية (زين ثابت)، التي قدمها مؤخراً في مسلسل "سوتس بالعربي"، إذ كان يُؤَدّي دور محامٍ، ونشر ياسين مشهداً من المسلسل، وعلق على حسابه الشخصي على "فيسبوك"، ليقول: "مبروك يا جوني يا أخويا.. بس لو كنت جيتلي من الأول كان الموضوع خلص بره المحاكم".

وعلق أيضاً الفنان أحمد وفيق على القضية، بتعليق ساخر على حسابه بـ"فيسبوك"، وقال: "أهالي طلخا وكفر دميرة وبطرة.. يهنئون الغالي جوني ديب بإنصاف العدالة..".

أما الفنان محمد هنيدي، فبالطبع لم يفوت الفرصة، ونشر تغريدة قال بها: "مبروك للصديق جوني ديب، وخلي نصايح خلف الدهشوري دايماً في دماغك".

وكتب المطرب والفنان دياب، عبر "إنستغرام": "ألف مبروك لزميلي العزيز جوني ديب.. ألف مبروك يا قلب أخوك".

ونشر الفنان أحمد حاتم صورة له، متنكرًا في شخصية "ديب الأشهر"، وهي كابتن جاك سبارو، وكتب عليها: "ظهر الحق".

وأخيراً.. علق الفنان حمادة هلال على الحكم، ونشر عبر حسابه في "تويتر" صورة لجوني ديب، وكتب معلقاً: "مبروك يا چوني ياخويا.. اللي يجي عالرجالة ما يكسبش".