مع بداية فصل الصيف، تتجه النجمات إلى اعتماد "لوك" جديد كنوع من التغيير، وكسر الروتين، والاستعداد للإجازات الصيفية الحيوية والمليئة بالمغامرة والانطلاق.

وفي ضوء ذلك، اعتمدت بعض النجمات والمشهورات تسريحات شعر قصير مع بداية فصل الصيف، وفي هذا التقرير سوف نستعرض أبرز هذه التسريحات لاختيار ما يناسبكِ، واعتماد "لوك" جديد أيضاً.

1. أصالة نصري

تعد النجمة السورية أصالة نصري من المشهورات اللواتي اخترن الشعر القصير بقصة البوب الشهيرة لصيف 2022، وتتميز هذه القصة بأسلوبها المتنوّع الذي يليق بالوجه الدائري والشعر الكثيف.

ويعد اختيارك هذه القصة أفضل طريقة لتعزيز إطلالتك وتغييرها بالكامل، ويمكنكِ اعتمادها مع الغرة الجانبية على طريقة الفنانة أصالة نصري لإبراز جمال ملامح وجهك بأسلوب مميز.

  2. ملكة كابلي

اعتمدت ملكة كابلي مدونة الجمال والموضة، الشعر الكاريه مع بداية فصل الصيف، وتألقت بتسريحات ناعمة لاقت إعجاب الملايين مع إطلالات مُفعمة بالحيوية والانطلاق، لتناسب أجواء الصيف المُنعشة.

3. فاطمة البنوي

اختارت الفنانة السعودية فاطمة البنوي تسريحة الشعر القصير بقصة التدريجات، التي تزيد الإطلالة نعومة وسحراً، لذلك تألقت البنوي خلال حضورها الطاغي في مهرجان كان السينمائي بدورته الـ75.

4. شيرين عبدالوهاب

  على الرغم من الظروف العصيبة التي جعلت النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب تعتمد قص الشعر تماماً، فإنها ظهرت بإطلالة جذابة تليق بملامحها بعد زيادة طول شعرها، حيث تتناسب قصة الشعر الغارسون مع الوجه الدائري.

فإذا كنتِ تمتلكين الجرأة لاعتماد هذه القصة، فستمنحكِ إطلالة رائعة في فصل الصيف، وتزيد مظهركِ الشبابي المُفعم بالحيوية.

إقرأ أيضاً:  هل السلفات مضرّة لشعركِ؟
 

  5. هند صبري

  اعتمدت النجمة التونسية هند صبري، مؤخراً، قصة الشعر القصير لتزيد نعومة إطلالتها وأنوثتها، كما أنها تتناسب مع العديد من الإطلالات، وتليق مثل هذه القصة مع الوجه الدائري والشعر الكثيف، وتعد من التسريحات الرائجة لعام 2022.

  6. غدير سلطان

  ظهرت، مؤخراً، مدونة الجمال والموضة غدير سلطان، في إطلالات بالشعر القصير الأشقر على موقع "إنستغرام"، ما زادها أنوثة وجمالاً.

إقرأ أيضاً:  5 وصفات طبيعية لتلوين شعرك بلا صبغات كيميائية