داخل إحدى الفيلات القديمة بمصر الجديدة في القاهرة، بدأت الممثلة المصرية ناهد السباعي، والممثل سيد رجب، تصوير آخر أعمالهما السينمائية فيلم "19 آب"، الذي يشارك في بطولته، كذلك، كل من أحمد خالد صالح، ونبيل نور الدين، وفدوى عابد، وعبدالعزيز مخيون، ومن إخراج أحمد عبدالله السيد.

  وتدور أحداث الفيلم كاملة داخل فيلا قديمة هجرها سكانها منذ عشرات السنين، ويعيش فيها حارس عجوز، يقضي حياته بصورة شديدة الروتينية، ويقضي العجوز أغلب يومه في عزلة تامة عن عالم الشارع الخارجي المجنون، حتى يجد نفسه مجبراً على خوض مواجهة تغير حياته بالكامل.

  • سيد رجب

  والفيلم من إنتاج شركة "فيلم كلينك"، ويعتبر العمل الثالث للمخرج، والتعاون الثالث للمخرج مع الشركة ذاتها بعد تصويرهما معاً فيلمَيْ "ميكروفون" (2011)، و"فرش وغطا" (2013).

إقرأ أيضاً:  تيم حسن.. كيف علق على انتصار جوني ديب؟
 

  من جانب آخر، كشفت الفنانة ناهد السباعي، في لقاء مع الإعلامية شيرين سليمان مؤخراً، تفاصيل علاقتها مع جدتها هدى سلطان، وجدها فريد شوقي، وما ورثته عنهما.

  وبينت أنها ورثت من جدتها هدى سلطان غلق باب غرفتها بالمفتاح قبل النوم، مشيرة إلى أنها تشعر بالخوف حال تركت الباب مفتوحاً، بينما ورثت من جدها فريد شوقي الخوف من الظلام والكهرباء، وعن والدها الفكاهة.

  ومؤخراً، انضمت السباعي إلى إحدى المبادرات في مصر، والتي تهدف للتوعية بحقوق الحيوانات، وأهمية وجودها للحفاظ على التوازن البيئي، ومعاملتها بصورة لا تشكل ضرراً أو خطراً على الإنسان.

إقرأ أيضاً:  بعد "بنات عبدالرحمن".. فيلم "الحارة" إلى السينمات السعودية
 

  وينتظر، كذلك، عرض الفيلم السينمائي "كيرة والجن"، الذي ستظهر في بطولته أيضاً مع كل من كريم عبدالعزيز وأحمد عز وهند صبري وأمينة خليل، وآخرين.

  وفي مطلع هذا العام، تألق سيد رجب في الجزء الثالث من مسلسل "أبو العروسة"، حتى إنه تصدر "الترند" لفترة من الزمن رفقة الممثلة سوسن بدر، وشهد المسلسل تفاعلاً كبيراً من قبل الجمهور.