احتفلت البلوغر المصرية، نورهان عماد، بزفافها إلى الممثل ونجم "السوشيال ميديا" محمد مكاوي، وسط عدد من الأصدقاء والأهل والمشاهير.
وتألقت نورهان بإطلالة رائعة تتناسب مع بشرتها الخمرية، حيث حرصت على اعتماد البساطة والرقي في إطلالتها، بالإضافة إلى لمسات بسيطة تعبر عن شخصيتها الرقيقة، ما جعل صور حفل الزفاف تنتشر سريعاً على مواقع  التواصل الاجتماعي، وتتفاعل معها الفتيات بشكل كبير، نظراً لجمال إطلالتها.

    إطلالة العروس نورهان عماد:
  اعتمدت نورهان في إطلالة زفافها البساطة والرقي، حيث اختارت فستاناً بتصميم حورية البحر يتناسب مع جسمها الرشيق من تصميم Asmori، وتم إدخال بعض التفاصيل لتزيد رقة الإطلالة، مثل: الدانتيل الناعم والتطريزات الرقيقة باللون الفضي، والتي جاءت بطول الفستان، ما أضاف بريقاً مختلفاً تناسب مع لون بشرة نورهان الخمرية.


 واختارت نورهان إكسسوارات بسيطة مع الفستان، حيث جاءت الطرحة بالطريقة الأوروبية، التي تعتمد الجمع بين طرحتين، القصيرة والطويلة من الخلف، بالإضافة إلى اختيار طوق ناعم للشعر، أما عن المجوهرات فقد اختارت  قرطاً على هيئة نجمة، وعقداً قصيراً من الألماس.
أما من الناحية الجمالية، فقد اعتمدت البلوغر المصرية مكياجاً بأنامل خبير التجميل عبدالله الرفاعي، الذي اختار ألواناً بسيطة ورقيقة تتناسب مع البشرة الخمرية اللامعة، فقد اكتفي بظلال العيون البرونزية اللامعة على الجفن المتحرك، وتطبيق الآيلاينر الأسود بالطريقة المجنحة، بجانب الرموش الاصطناعية التي تمنح العين جاذبية، بالإضافة إلى اعتماد صيحة الـ"lifting" في تطبيق الكونتور وأحمر الخدود الوردي، كما اختار أحمر شفاه بألوان النيود اللامعة المثالية من البشرة السمراء.

اقرأ أيضاً: للمحجبات.. إطلالات شاطئية من وحي فاطمة حسام

 فإذا كنتِ عروساً في صيف 2022، ومن صاحبات البشرة الخمرية، فيمكنكِ الاقتباس من إطلالة البلوغر والموديل المصرية نورهان عماد، لتتألقي بفستان ناعم ورقيق يتناسب مع لون البشرة والجسم الممشوق، بالإضافة إلى لمسات المكياج الجمالية، التي تركز على إبراز معالم الجمال، وتوحيد لون البشرة من دون تكلف.
الجدير بالذكر أن الممثل محمد مكاوي قد نشر صوراً لحفل الزفاف، عبر حسابه على موقع "إنستغرام"، وعلق قائلاً: "#TheMekawys"، ولقي المنشور تفاعلاً كبيراً من الأصدقاء والمتابعين، الذين يتخطى عددهم المليون متابع.

اقرأ أيضاً: كيف تتخلصين من ضغوط يوم زفافكِ