حققت النجمة بلقيس فتحي حالة نجاح جديدة، بسبب أغنيتها "دبلوماسي"، التي تعاونت فيها مع الشاعر والملحن عزيز الشافعي، وقدمتها باللهجة المصرية، حيث حصدت مؤخرًا عدة جوائز من مهرجان براغ الدولي للأفلام في دورته الـ29، والذي نافست خلاله العديد من الأعمال الغنائية العالمية.

وحصدت بلقيس، من خلال الأغنية ضمن مهرجان براغ، جائزة أفضل فيديو كليب، وكذلك جائزة أفضل أغنية، وسط منافسة شرسة من عدة أعمال غنائية.

كما حصلت الأغنية على الجائزة الذهبية لأفضل مخرج، من خلال المصري علي أبوطالب.

وقد طرحت بلقيس، مؤخراً، أغنية أغنية "العيد جاء"، بمناسبة موسم العيد، وحققت نسب مشاهدة مرتفعة، وتصدرت "ترند يوتيوب"، لأكثر من دولة عربية خلال الأسبوع الماضي.

وهي الأغنية التى تعاونت فيها مع الملحن أحمد العتباني، والشاعر محمد البوغة، والموزع الموسيقي "جيزو"، وقدمتها باللهجة العربية الفصحى، وتم تصويرها في جورجيا مع المخرج دان حداد.

ومن المقرر أن تصدر بلقيس أحدث أغانيها باللهجة المصرية "ونتدلع"، خلال الأيام المقبلة، وذلك بعد أن تم تصويرها بمصر خلال الفترة الأخيرة، من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع موسيقي أحمد عادل.

إقرأ أيضاً:  أحدث ظهور لأنغام بعد عمليتها الجراحية
 

كما طرحت الفنانة بلقيس أغنية أخرى باللهجة المغربية، تحمل اسم "صابرة"، منذ ساعات على موقع "يوتيوب"، وتم تصوير الأغنية في إحدى القرى بجبال الأطلس بدولة المغرب مع المخرج عبدالرفيع عبديوي.

وتناقش بلقيس، خلال الكليب، أزمة الأمية من خلال تجسيد شخصية إحدى بنات قرى جبال الأطلس بالمغرب.

ورغم أن الأغنية لم يمر على صدورها أكثر من ساعات قليلة، فإنها تصدرت "ترند يوتيوب"، وحققت نسب كبيرة.

إقرأ أيضاً:  تيما الشوملي: «مدرسة الروابي للبنات» تجاوز مشكلة الدراما الأردنية