أثارت البلوغر والمذيعة المصرية، أصالة كامل، جدلاً واسعاً خلال الساعات الماضية، بعد أن تخلت عن شعرها بالكامل، واعتمدت قصة الشعر القصير للغاية، ما فاجأ متابعيها نظراً لأنها كانت تتمتع بشعر قصير سابقاً، إلا أنها تخلت عنه أيضاً، وظهرت حليقة الرأس.

  وقد نشرت كامل مجموعة صور وفيديو، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، أثناء حلاقة شعرها في الصالون، والظهور بالشعر القصير للغاية بتسريحة بيكسي، ما أثار جدلاً واسعاً في التعليقات على المنشور، بين المؤيدين والمعارضين لمظهرها الجديد.

الجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها المذيعة بالشعر القصير، فقد سبق وتعرضت لحملة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد أن فاجأت الجمهور بفيديو لها أثناء قيامها بحلق شعرها بنفسها بالماكينة في مشهد صادم بشدة لمتابعيها.

إقرأ أيضاً:  ناهد السباعي وسيد رجب بطلا فيلم «19 آب»
 

واستعرضت أصالة كامل النتيجة، من خلال صور لها عبر خاصية "ستوري"، في "إنستغرام"، وعبرت عن سعادتها الشديدة بالنتيجة النهائية، خاصة أنها كانت تتمنى أن تحصل على شعر قصير منذ فترة طويلة، لكنها لم تكن تجرؤ على فعل ذلك.

  أصالة كامل في مرمى الانتقادات بسبب كان

  الجدير بالذكر أن البلوغر أصالة كامل قد تعرضت لحملة واسعة من الانتقادات خلال الأسابيع الماضية، بعد ظهورها على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي في دورته الـ 75 بإطلالة غير موفقة، بعدما  نشرت مقطع فيديو على حسابها بموقع سناب شات، وهي ترقص على أنغام الأغاني وتكشف عن فستانها مما أثار حفيظة المتابعين.

إقرأ أيضاً:  بلقيس تحصد 3 جوائز من مهرجان براغ السينمائي
 

كما نشرت مجموعة من الصور عبر حسابها على موقع إنستغرام، وهي ترتدي الفستان، مما جعل متابعيها يشنون حملة انتقاد واسعة بسبب تصميم الفستان الجرئ والصادم، خاصة وأنها لفترة قريبة كانت تقدم برنامج للأطفال عبر  إحدى قنوات الأطفال المتخصصة، ولكنها تركتها للبحث عن شغف جديد، وتكتفي منذ عام 2020 بعملها كمدونة للموضة والجمال وكموديل للأزياء.