من دون سابق إنذار، قام رئيس هيئة الترفيه السعودية، تركي آل الشيخ، بحذف جميع المنشورات المتعلقة بمسلسل "الثمانية"، الذي قام بتأليفه والإشراف على تصويره، وسبق أن روج له كثيراً في مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال نشر صور من كواليس العمل، والحديث عنه، ونشر البوستر الرسمي، إضافة للفيديو الترويجي، إلا أن المتابع لحساب آل الشيخ سيلاحظ بكل سهولة اختفاء جميع هذه المنشورات من صفحاته، علماً بأن هذا العمل يشكل حالة خاصة جداً لآل الشيخ، كونه يعتبر أولى كتاباته الدرامية، وأول إنتاج لشركته الجديدة "رزام".

وتوقع الكثيرون أن ما قام به رئيس هيئة الترفيه السعودية أسلوب جديد في الترويج للعمل، وذلك بأن يقوم بطرح أمر مفاجئ مع بداية عرض المسلسل الذي أنتج بميزانية ضخمة جداً، ويتوقع له أن يكون في مقدمة الأعمال الدرامية التي تعرض بعد موسم رمضان.

إقرأ أيضاً:  نادين جابر: ماغي بوغصن تفوقت على نفسها
 

وكان آل الشيخ قد عبر سابقاً عن فخره بهذا العمل، إذ قال في إحدى تغريداته على "تويتر"، التي حذفها أيضاً: "بكوكبة من النجوم من السعودية ومصر والبحرين والشام والمغرب العربي، وبنجوم من العالم.. سعيد بأول تجربة لي.. أشكر كل من شارك في هذا العمل وأتمنى يعجبكم.. عقبال ما أصير رسام".

والمسلسل من بطولة: آسر ياسين، وخالد الصاوي، وغادة عادل، وريم مصطفى، ومنذر رياحنة، ومحمود البزاوي، وجامايكا، ولارا إسكندر، ومن السعودية خالد الصقر، ووضاح سوار من البحرين، وكذلك عدد من نجوم المغرب العربي.

إقرأ أيضاً:  بعد غياب.. حنان ترك تطل على جمهورها وتوضح أموراً عدة
 

ويعيش تركي آل الشيخ، في الفترة الأخيرة، نشوة انتصار نادي الميريا الإسباني (المملوك له بدوري الدرجة الثانية في إسبانيا)، وضمان عودته لدوري الأضواء، بعد أن ابتعد عنه لمدة سبع سنوات، وأنقذه شراء آل الشيخ له، عندما أنفق عليه بسخاء ما حسن مستوى لاعبيه وجهازه التدريبي.

وكان آل الشيخ قد قدم وعداً لأنصار النادي عند شرائه بأن يصعد إلى الليغا بعد ثلاث سنوات من إتمام عملية الشراء، وهو الأمر الذي حصل فعلاً.