حسمت الفاشينيستا السعودية ومشهورة التواصل الاجتماعي، فوز العتيبي، الجدل حول التكهنات التي لطالما طالتها حول هروبها من أهلها والزواج دون رضا عائلتها، بسبب الإقامة خارج البلاد، وجرأتها المعروفة بها.

ونشرت فوز العتيبي مقطع فيديو، تضمن لقطات من عقد قرانها، ونفت زواجها بـ"العضل"، وهو إبعاد الأب بحيث لا تكون له وصاية على ابنته، ويتم تكليف شيخ بتزويجها.

وفي مقطع فيديو، نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق "سناب شات"، أوضحت فوز العتيبي: "موضوع العضل غير صحيح، دائماً يتداولونها عني، أكيد تعرفون كلكم إن العضل هو عضل الأب وتسقط ولايته، ويجيبون شيخ ويصير هو الولي وهو اللي يزوجهم، لكن هذا ما حدث، كل هذا كدب". ونشرت مقطع فيديو لوالدها وهو وكيلها لتؤكد الأمر.

إقرأ أيضاً:  نفي إطلاق سراح قاتل سوزان تميم
 

وأضافت فوز العتيبي: "يحسبون علشان سافرت سياحة ضعيفة وهاربة وخايفة من أهلها... عفواً أنا إنسانة أفرض شخصيتي واحترامي من البيت للعالم الخارجي، الموضوع ببساطة إن الناس راسمين إنه أنا سافرت برة ولساني صار طويل وغيره. لكن بالعكس، أنا فرضت نفسي في المكان اللي أنا فيه، من صغري بفرض نفسي في المدرسة، وفي أي مكان، وأي حاجة تخص حياتي ما حدا يتدخل فيها حتى لو أهلي".

وفوز العتيبي هي ناشطة سعودية، ومن مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، وتشارك العديد من مقاطع الفيديو والصور الخاصة بها وبزوجها، وبدأت شهرتهما لحظة انتهاء عام 2019، وبداية عام 2020، حينما لفتا الأنظار باستقبالهما السنة الجديدة بقُبلة حميمية أمام الحاضرين في محيط برج خليفة بدبي.

إقرأ أيضاً:  مصطفى قمر: اقترحت أن تغني نانسي «يا طبطب يا دلع»
 

جدير بالذكر أنه دائماً تحدث الناشطة السعودية، المثيرة للجدل دائماً، فوز العتيبي ضجة على منصات التواصل الاجتماعي، وكان أبرزها نشرها عقد زواجها على الملأ، وكشفها الشروط التي وضعتها في العقد، ومن بينها شرط يمنع زوجها من الزواج عليها.