انتشر، خلال السنوات الماضية، الهوس بالتمارين واحتراف الألعاب الرياضية، ووصل ذلك الهوس إلى النجمات الشابات، اللواتي يستمتعن بالموهبة في أوقات الفراغ، وبعيداً عن ضغوطات التصوير، والنشاط الفني.

ومن خلال حسابات النجمات على مواقع التواصل الاجتماعي، يشاركن المتابعين والمحبين أوقاتهم داخل الصالات الرياضية، وطرق الحفاظ على لياقتهن. وفي هذا التقرير، سوف نرصد مجموعة من النجمات الشابات اللواتي يفضلن الرياضة في أوقات الفراغ.

  1. ياسمين صبري

  من أبرز النجمات اللواتي يمارسن أكثر من رياضة، حيث لها نشاطات رياضية متعددة، وتشارك جمهورها ومتابعيها عبر حسابها عبر موقع "إنستغرام"، أحدث صور ومقاطع فيديو لها من داخل الصالة الرياضية، أو حتى أثناء إجازتها الصيفية خارج البلاد، أثناء ممارسة تمارين اليوغا أو غيرها، فالرياضة هي الرفيق المؤنس لها.

  2. نسرين طافش

  النجمة السورية نسرين طافش من النجمات اللواتي يحرصن على ممارسة التمارين الرياضية والاهتمام بالياقة البدنية، لذلك تشارك متابعيها على "إنستغرام"، دائماً، العديد من الصور ومقاطع الفيديو أثناء ممارستها لكافة التمارين الرياضية، من اليوغا إلى الحركات السويدية، إلى جانب التمارين التي تتطلب مجهوداً صعباً على الآلات الرياضية.

3    . نور الغندور

  شاركت، مؤخراً، النجمة نور الغندور مع جمهورها مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو أثناء ممارستها للتمارين الرياضية داخل الجيم، وبدت متألقة في الملابس الرياضية، وشجعت الجميع على ممارسة الرياضة، للحفاظ على حياتهم.

  4. نرمين الفقي

  تحرص الفنانة المصرية نرمين الفقي على ممارسة التمارين الرياضية، للحفاظ على قوامها الممشوق، وجسدها الرياضي، حيث تشارك متابعيها عبر حسابها على موقع "إنستغرام"، أحدث صور ومقاطع فيديو لها أثناء ممارسة مجموعة من التمارين الرياضية داخل الجيم، لتشجيع النساء والفتيات الصغيرات على الاهتمام بصحتهن.

إقرأ أيضاً:  أصالة كامل تبهر الجميع بقصة شعرها الجديدة
 

  5. ميرنا نورالدين

  من ضمن النجمات اللواتي يخضن تمارين رياضية في الجيم، تشارك النجمة المصرية الشابة ميرنا نورالدين، متابعيها مجموعة من التمارين الرياضية الشاقة، للحفاظ على قوة جسمها ولياقتها البدنية.

  6. لقاء الخميسي

  تتمتع الفنانة المصرية لقاء الخميسي برشاقة ولياقة بدنية عالية، ويعود السبب في ذلك إلى مواظبتها على ممارسة التمارين الرياضية التي تتطلب مجهوداً قوياً، حيث تشارك هذه التمارين مع جمهورها عبر حسابها على "إنستغرام".

إقرأ أيضاً:  إطلالات أنيقة للحمل.. من علا فرحات