فاجأ مشهور "سناب شات"، ومواقع التواصل الاجتماعي، نايف حمدان، جمهوره ومتابعيه، بإعلان استقباله مولوده الأول، الأمر الذي أثار الجدل، خاصة أن نايف لم يعلن زواجه مسبقًا، ولم يشارك جمهوره تفاصيل زفافه.
ونشر نايف حمدان صورة، عبر حسابه الرسمي على "سناب شات"، لمولوده الجديد، كاشفاً عن اسمه، وعلق عليها: "الحمد لله رزقنا الله اليوم مولودنا الأول سميته عمر، حلو عشان إذا خلص التاريخ أحطلك محتوى أنا وأبوك".

اقرأ أيضاً: لصاحبة البشرة الخمرية.. استوحي إطلالة زفافكِ من نورهان عماد

وتلقى نايف حمدان الكثير من التهنئات باستقبال طفله. ومن ناحية أخرى، أعرب الجمهور عن استيائه واستغرابه من المشهور السعودي، بسبب إخفائه خبر زواجه، ولم يكن الجمهور يعلم منذ البداية أن نايف حمدان متزوج، حيث حرص على إخفاء حياته الشخصية عن "سناب شات"، إلا أنه خرج معلنًا عن ابنه.
وتصدر نايف حمدان مؤشرات البحث و"الترند"، ومحرك البحث "غوغل"، بعد مولوده الأول "عمر"، كما تصدر اسمه قائمة الأكثر تداولًا في "تويتر"، بين فرحة متابعيه، ودهشتهم من الخبر.

اقرأ أيضاً: لماذا حذف تركي آل الشيخ كل منشوراته المتعلقة بمسلسل «الثمانية»؟


يذكر أن مشهور "سناب شات" نايف حمدان من مواليد عام 1995، ويحظى بشعبية كبيرة بين مشاهير "سناب شات" في السعودية، رغم دراسة نايف حمدان، وتخرجه في كلية الهندسة، فإنه برع في السرد القصصي التاريخي.
واشتهر نايف حمدان، عبر "سناب شات" بأسلوبه الشيق في رواية القصص التاريخية، وطريقته السهلة في السرد، وكلماته العامية التي جذبت الجمهور إليه، خاصة أن فيديوهات نايف حمدان تستند إلى مراجع علمية.