لا تتوقف الصحافة الإسبانية عن الحديث عن القضية الأبرز لديها هذه الأيام، وهي خيانة قائد نادي برشلونة اللاعب الدولي جيرارد بيكيه لصديقته وأم أولاده المغنية الكولومبية شاكيرا.
وفي تفاصيل جديدة، كشفت صحيفة "ماركا" عن حبيبة بيكيه الجديدة المتهم بخيانة شاكيرا معها، وهي طالبة شقراء بعمر 20 عاماً، دون أن تذكر الصحيفة اسمها أو أي تفاصيل إضافية عنها، مكتفيةً بالإشارة لكونها تعمل بمجال تقديم الفعاليات والأنشطة. 
وتشير "ماركا" إلى أن الكثيرين من آباء الأطفال في مدرسة ابنَيْ بيكيه وشاكيرا، لاحظوا عدم حضور الثنائي معاً لاصطحاب أطفالهما منذ فترة طويلة.
  وسبق أن قال موقع "EL PERIÓDICO" إن الثنائي الشهير توقفا عن الظهور معاً منذ شهر مارس الماضي، ما يشير لاكتشافها خيانته في ذلك التاريخ.

  وقبل عدة أشهر، أفصحت المغنية الكولومبية ذات الشهرة العالمية أن السبب الذي يمنعها من الزواج بوالد طفليها، رغم امتداد علاقتها معه لأكثر من 12 عاماً، هو أنها تخاف من الزواج، قائلة: "فكرة الزواج تخيفني، لا أريده أن يتوقف عن رؤيتي فتاته".
وأضافت عبر بودكاست "Planet Weird"، في ذلك الوقت: "إنها مثل تلك الفاكهة المحرمة، أفضل أن أجعله يقظًا، وأعتقد أن كل شيء ممكن اعتمادًا على سلوكه".

اقرأ أيضاً: بلقيس تحصد 3 جوائز من مهرجان براغ السينمائي


  وبالرغم من أن شاكيرا تكبر النجم الإسباني بعشرة أعوام، فإن علاقتهما لم تشهد أي اضطرابات سابقة، وطالما اعتبرت أنها من أكثر علاقات النجوم استقراراً، ذلك قبل أن تفجر صحيفة "El Periódico"، مفاجأة مدوية، عندما أعلنت أن شاكيرا ضبطت بيكيه يخونها مع فتاة أخرى، وأنها تعرف هويتها، وأن حدوث انفصال بين الثنائي بات أمراً وارداً بشكل كبير.

وبينت الصحيفة قبل عدة أيام أن تغيراً كبيراً طرأ على حياة بيكيه، فقد بات يقضي الكثير من الوقت في النوادي الليلية، ويتردد كثيراً عليها برفقة زميله ريكي بويج، حيث يسهران هناك حتى ساعات الصباح الأولى، رغم وجود تمارين للنادي في اليوم التالي، بالإضافة إلى أنه شوهد لأكثر من مرة وهو يجلس برفقة نساء أخريات.

اقرأ أيضاً: فوز العتيبي توضح حقيقة زواجها دون رضا عائلتها


وفور تناقل أخبار الخيانة والفراق، بدأ محبو النجمين يربطون بين أغنية شاكيرا الأخيرة وبين ما تعرضت له من خيانة، تقول كلمات الأغنية التي حملت عنوان "I congratulate you": "لقد تمزقت إلى أشلاء وتم تحذيري لكني تجاهلت ذلك.. أدركت أن قصتك زائفة.. لا تخبرني أنك آسف، هذا يبدو صادقًا، لكنني أعرفك جيدًا وأعلم أنك تكذب، أهنئك، كيف تتصرف بشكل جيد".