تجهيزاً لموسم الصيف الطويل نسبياً، ما بين طرح أعمال غنائية، وإحياء حفلات في المهرجانات الكبرى، تنافس نجوم الغناء العربي على طرح أعمالهم الغنائية في موسم عيد الفطر السعيد لجذب الجمهور، وبعد أن كانت الحفلات  والحوارات الإعلامية هي ما يوضح حجم نجاح الفنان، باتت منصة "يوتيوب" هي الفيصل في تحديد نسبة نجاح الأعمال الغنائية، بناءً على عدد المشاهدات على الصفحة الرسمية للفنان.  
والمفاجأة التي أربكت نجوم الغناء هذا الموسم، هي منافسة نجم التمثيل أحمد حلمي لهم واحتلال أغنية "الحركة دي"، التي روج بها فيلمه "واحد تاني"، مركزاً متقدماً بين الأعلى استماعاً من قبل الجمهور، متفوقاً على مغنين لهم خبرتهم وتجربتهم الكبيرة. 

  في ما يلي الأغاني الأعلى رواجاً بين الجمهور على منصة "يوتيوب" التفاعلية: 
  1. "من أول دقيقة" 
  حققت أغنية "من أول دقيقة"، للفنان المغربي سعد لمجرد، التي عُرضت لأول مرة يوم 5 مايو الماضي، حتى الآن 97,571,638 مشاهدة. وأغنية "من أول دقيقة" من كلمات أمير طعيمة، وألحان رامي جمال، وتوزيع أحمد إبراهيم. 

اقرأ أيضاً: بعد غياب.. حنان ترك تطل على جمهورها وتوضح أموراً عدة
   
  2. "وعرفتك" 
  حققت أغنية "وعرفتك"، للفنان العراقي ماجد المهندس، التي عرضت لأول مرة يوم 1 مايو الماضي، حتى الآن 49.809.714 مشاهدة. وشاركت المهندس فيديو كليب الأغنية عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك، والأغنية من كلمات تركي آل الشيخ، وألحان وليد سعد، وتوزيع موسيقي جلال الحمداوي. 
   
  3. "دلع واتدلع" 
  فيما حققت أغنية "دلع واتدلع"، للفنان الإماراتي حسين الجسمي، والتي بدأ عرضها على صفحته الرسمية على موقع "يوتيوب"، يوم 3 مايو الماضي، 23,296,418 مشاهدة. وأغنية "دلع واتدلع" من كلمات تامر حسين، وألحان حسين الجسمي، وتوزيع ومكساج وماستر توما. 

  4. "الحركة دي" 
  حققت أغنية "الحركة دي"، للفنان المصري أحمد حلمي، 12,224,597 مشاهدة، وهي أغنية فيلمه الجديد "واحد تاني"، الذي بدأ عرضه بالسينمات في ليلة عيد الفطر المبارك، الأول من مايو الماضي. وأغنية "الحركة دي" كلمات مصطفى حدوتة، وإنتاج "جاما ميوزيك”، وتم عرضها للمرة الأولى على قناته الرسمية على موقع "يوتيوب”، يوم 2 مايو الماضي. 
   
  5. "لوحة باهتة" 
  عُرضت أغنية "لوحة باهتة"، للفنانة المصرية أنغام لأول مرة يوم 10 مايو الماضي، وحصلت على 3,148,864 مشاهدة. وأغنية "لوحة باهتة" من كلمات نادر عبدالله، وألحان تامر عاشور، وتوزيع طارق مدكور. 

اقرأ أيضاً: كسرت قلب شاكيرا.. فما مواصفات تلك الفتاة؟
   
  6. "روح الروح" 
  كما حققت أغنية "روح الروح"، للفنان المصري حمادة هلال، والتي تم عرضها للمرة الأولى على قناته الرسمية يوم 25 مايو الماضي على موقع "يوتيوب" 1,507,021 مشاهدة. وأغنية "روح الروح" من كلمات مصطفى حدوتة، وألحان حمادة هلال، وتوزيع إسلام ساسو. 

   7. "بلالين" 
  فيما حققت أغنية الفنان المصري محمد رمضان 1.317.992 مشاهدة، حيث تم طرحها لأول مرة بقناته الرسمية على موقع "يوتيوب" يوم 29 مايو الماضي. وأغنية "بلالين" من كلمات وألحان إسلام شندي، ومن توزيع شندي وخليل.