تعد موضة دمج الألوان الصارخة من أبرز الصيحات لصيف 2022، ولا شك في أنها مناسبة لأجواء الصيف وأشعة الشمس المُشرقة، فإذا كانت تلك الموضة تستهويكِ فيمكنكِ اقتباس تنسيقات الفاشينيستات ومدونات الموضة.

طريقة مدونات الموضة في دمج الألوان الصارخة:

1 . العنود بدر

  أطلت سيدة الأعمال ومدونة الموضة، العنود بدر، بأحدث صيحات الموضة، حيث تدمج كثيراً الألوان الصارخة معاً، فقد دمجت بنطالاً باللون البرتقالي الصارخ، مع بليزر باللون البنفسجي الغامق، واختارت معه تيشيرت أبيض، وحقيبة  باللون الفضي اللامع.

إقرأ أيضاً:  للمحجبات.. إطلالات شاطئية من وحي فاطمة حسام
 

2. ملكة كابلي

  ظهرت المدونة السعودية، ملكة كابلي، بإطلالة مشرقة أثناء زيارتها إلى مدينة الضباب، فقد اختارت ارتداء ملابس صيفية مُشرقة بألوان مُبهجة، فاختارت فستاناً طويلاً باللون الأخضر النيون، ونسقت معه حقيبة من "إرميز" باللون  الأزرق، وحذاء من نفس لون الفستان.

3. مريم ناصر

  اختارت الفاشينيستا السعودية، مريم ناصر، إطلالة صيفية مميزة، حيث دمجت الألوان الصارخة معاً في تنسيق مُذهل، فقد ارتدت فستاناً حريرياً باللون الأخضر مع عباية باللون البرتقالي النيون، ونسقت مع تلك الألوان القوية  حذاء باللون البيج الناعم، ومجوهرات رقيقة.

  4. عُلا فرحات

  حتى إذا كنتِ في أشهركِ الأخيرة من الحمل، فيمكنكِ تنسيق موضة الألوان الصارخة على طريقة مدونة الموضة عُلا فرحات، حيث اكتفت بإطلالة بسيطة مكونة من فستان واسع باللون البنفسجي الغامق، واختارت معه حقيبة باللون الفيروزي الساحر، لتحصل على إطلالة مُشرقة.

  5. ديما الأسدي

  أطلت الإعلامية ومدونة الموضة، ديما الأسدي، بإطلالة صيفية تعتمد صيحة الألوان الصارخة، حيث دمجت اللونين الوردي والبرتقالي معاً في عباية من دار "باقا"، وأكملت الألوان الصارخة بلونين جريئين، إذ جاءت الحقيبة باللون السماوي، والحذاء من نفس اللون الميتاليك، لتعتمد إطلالة مختلفة ومُشعة.

إقرأ أيضاً:  بعيداً عن الأبيض.. فساتين زفاف بالفضي والأوف وايت