ضجت وسائل التواصل الاجتماعي، مؤخراً، بنبأ خيانة لاعب نادي برشلونة جيرارد بيكيه، للمغنية الكولومبية شاكيرا، بعد سنواتٍ طويلة عاشاها معاً، الأمر الذي جعل البعض يستغرب ما حدث معها، خصوصاً مع الامتيازات الكثيرة التي تتمتع بها النجمة.

ولم تكن شاكيرا النجمة الأولى التي تتعرض للخيانة، فقد تعرضت نجماتٌ أخريات للأمر ذاته، وكذلك استغرب الجمهور ما حدث معهن.

  جنيفر أنيستون   

خلال زواجٍ استمر لسبع سنوات من النجم العالمي براد بيت، تعرضت النجمة للخيانة، حيث خانها مع النجمة أنجلينا جولي، التي لعبت معه دور البطولة في أحد الأفلام، لتبدأ شرارة الحب بينهما.

أنجلينا جولي   

لم يمنع الحب الكبير الذي عاشته أنجلينا جولي مع براد بيت من أن يكرر النجم العالمي تجربة الخيانةِ مرةً أخرى، حيث اكتشفت جولي خيانته لها مع ممثلة فرنسية.

كاتي بيري   

لم يكن قد مر إلا عام ونصف العام على زواجها من راسل براند، حتى اكتشفت خيانته لها لينتهي الأمر بينهما بالانفصال.

ساندرا بولوك   

بعد 5 سنوات من الزواج، اكتشفت النجمة العالمية خيانة زوجها رائد الأعمال جيسي جيمس لها بينما كانا يرغبان بتبني طفل، لتصر على الطلاق، على الرغم من تقديم اعتذار رسمي لها أعلن فيه عن ندمه على ما فعله.

إقرأ أيضاً:  ماذا سيحدث إذا لم تستطع آمبر هيرد دفع الـ15 مليون دولار إلى طليقها؟
 

بيونسيه

لم تسلم النجمة العالمية من تجربة الخيانة من زوجها المغني جاي زي، ولكنها على عكس الأخريات لم تنفصل عنه بل قامت بتحويل تجربتها ومشاعرها إلى ألبومٍ غنائي حمل اسم "ليموناد"، وحقق نجاحاً باهراً.

جنيفر لوبيز

  لم تُفصح كثيراً عن الخيانة التي تعرضت لها، لكنها ذكرت في أكثر من مناسبة أنها عاشت تجربة الخيانة دون أن تحدد أسماء أو أشخاصاً، وألقت باللوم في نجاح أو فشل العلاقة على الطرف الآخر.

  كلوي كاردشيان

  عاشت كلوي تجربة الخيانة أكثر من مرة مع صديقها تريستان تومبسون، لاعب كرة السلة، لكنها استأنفت العلاقة أكثر من مرة رغم ذلك.

  هالي بيري

  الغريب في هذا الأمر أن الممثلة علمت بخيانة زوجها الثاني إريك بينيت لها من خلال الصحف، ولم يعترف زوجها بأنه خانها أكثر من مرة، إلا بعد أن هددت بمقاضاة الصحف لنشرها أخباراً كاذبة، ما جعله يعترف بكل ما فعله.

 

إقرأ أيضاً:  كسرت قلب شاكيرا.. فما مواصفات تلك الفتاة؟