ربما تكون الأميرة البريطانية بياتريس قد حضرت قداس الشكر بمناسبة اليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث الثانية بفستانٍ يشبه أسلوبها المعتاد، إلا أنها بالتأكيد أضافت لتلك الإطلالة لمسةً مرحة من خلال حملها لحقيبةٍ حملت عبارةً طريفة.
وأطلت الأميرة البريطانية بفستانٍ باللون الأزرق من "بولا لندن" Beulah London، يصل سعره إلى 775 جنيهاً إسترلينياً، أي ما يقارب الـ968 دولاراً، وهي تسير إلى جانب زوجها مطوّر العقارات إدواردو مابيلي موزي، لدى وصولها إلى مكان القداس.

ولكن الإضافة التي لفتت انتباه الجميع إليها، كانت تلك الحقيبة  باللون الأزرق، التي اختارتها من توقيع صوفيا ويبستر والمزينة بعبارة "Wifey for Lifey" والتي تعني "زوجة مدى الحياة".

إقرأ أيضاً:  الأمير لويس يرتدي بدلة والده الأمير وليام في يوبيل الملكة
 

وهذه الحقيبة التي بيعت بـ350 جنيهًا إسترلينيًا (437 دولاراً)، والتي صُممت وفقًا لموقع بيعها للعرائس الحديثات، مصنوعة من مادة "PVC" اللؤلؤية، ولها إطار لامع باللون الأزرق، كما أن لديها مقبضاً علوياً قابلاً للفصل، وسلسلة للكتف يمكن فصلها.

وتأسست العلامة البريطانية صاحبة الحقيبة، في عام 2012 وهي  مشهورة عالميًا بتصميماتها المبتكرة والراقية.

وكان زوج الأميرة البريطانية صاحبة الـ33، قد نشر صورتين لزوجته، وشقيقتها الأميرة يوجيني، عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، وعلق عليهما: "أخت زوجتي الرائعة، وزوجتي الرائعة التي تبدو مذهلة للغاية".
وتزوج إدواردو بياتريس في حفل خاص في وندسور عام 2020، ورحبّا بمولودها الأول في الخريف الماضي.
يُذكر أن اللون الأزرق كان اللون المعتمد لدى غالبية أفراد العائلة الملكية البريطانية في احتفالات اليوبيل البلاتيني للملكة، حيث إن الأخيرة تحب هذا اللون.

وظهرت إليزابيث الثانية متألقة في معطف أزرق فاتح، مع زخارف بيضاء مزينة بالخرز وقبعة مطابقة، وهي تلوح للحشود، بينما ارتدت كاميلا باركر بولز زوجة الأمير تشارلز، فستانًا باللون الأزرق مخططًا من تصميم بروس أولدفيلد، مع قبعة كبيرة من فيليب تريسي.

إقرأ أيضاً:  ماذا سيحدث إذا لم تستطع آمبر هيرد دفع الـ15 مليون دولار إلى طليقها؟
 

أما الأمير جورج، 8 سنوات، والأميرة شارلوت، 7 سنوات، فقد ارتدى كلاهما الأزرق، فظهر جورج ببدلة زرقاء، بينما ظهرت شارلوت بفستان أنيق بفيونكة على الكتف باللون الأزرق أيضاً.
كما سرق الأمير لويس صاحب الأربع سنوات الأنظار بشخصيته الجميلة وملابسه الزرقاء، التي كانت عبارةً عن بدلة بحّار.