من المعروف أن الفنانين يقومون بالاستعانة بـ"دوبلير"، من أجل تصوير بعض المشاهد الصعبة التي لا يرغبون بالقيام بها، لكن يبدو أن الفنانة اللبنانية كارول سماحة ترفض الفكرة، وتُفضل القيام بكل مشاهدها حتى تلك الخطرة بنفسها. 
وبهذا الصدد، شاركت النجمة اللبنانية مقطع فيديو لها، عبر حسابها في "تويتر"، كشف بعضاً من كواليس تصوير أغنيتها الجديدة "إجازة"، حيث أظهر المقطع في البداية كارول، وهي تسأل مخرج الفيديو كليب عن كيفية تنفيذ الخطوات، حتى تطمئن لطريقة تنفيذ المشهد حيث كانت خائفة بعض الشيء، ثم أخذت نفساً عميقاً، وقفزت بين الراقصين. 

 

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 

وأرفقت صاحبة أغنية "اطلع فيي هيك"، مقطع الفيديو ذلك بتعليقٍ، قالت فيه: "بالنسبة للقفزة عن السيارة بكليب إجازة واللي الكل عم يسألني عنا.. ما في أي بديل مكاني صور هذه اللقطة"، إذ من الواضح من تعليقها ورود العديد من الأسئلة حول تلك القفزة الصعبة. 

 

 

وحظي مقطع الفيديو، الذي شاركته النجمة مع محبيها، بتفاعلٍ كبيرٍ وتعليقاتٍ كثيرة، كان أبرزها تعليق الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور، حيث أعادت الأخيرة مشاركة مقطع الفيديو، عبر حسابها على "تويتر"، مشيرةً إلى أن قلبها تألم لحظة مشاهدتها تلك القفزة، مباركةً لكارول قدرتها على القفز، وكذلك باركت لها على الأغنية والكليب. 

 

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 

وتضمن كليب أغنية "إجازة" العديد من المشاهد الغنائية الاستعراضية تحت إدارة المخرجة بتول عرفة، حيث يعد هذا الكليب هو التعاون الرابع بينهما، عقب نجاح فيديو كليب "bon voyage"، و"شكراً"، و"يا شباب يا بنات". 

 

 

ويروي الفيديو كليب تفاصيل رحلةٍ صيفية تتمثل في نقلات مختلفة، إذ تجسد فرحة الخروج من الضغوط والمسؤوليات، والإبحار في قضاء أوقات راحة، حيث كان من الواضح أن التركيز في الفيديو على بث الطاقة الإيجابية، بداية من ألوان الملابس والحقائب التي ظهرت بالفيديو كليب، وصولاً إلى ألوان الصورة التي ظهر بها العمل. 
كما اعتبر البعض أن من أبرز المشاهد التي تضمنها الكليب، تلك اللقطات المأخوذة في منطقة "السوليدير" بمدينة بيروت، خاصة أن التصوير قد تم ليلاً.

إقرأ أيضاً: «ذا روك» يفاجئ والدته بمنزل جديد