بعد أن تم الإعلان عن إصابتها بفيروس كورونا، خرجت الفاشينيستا الكويتية، خلال الساعات القليلة الماضية عبر حسابها الشخصي على "سناب شات"، لتطمئن جمهورها على وضعها الصحي، خصوصاً أنها حامل بطفلها الثاني. 
وخرجت فوز الفهد في مجموعةٍ من مقاطع الفيديو المتواصلة، لتروي كواليس ما حدث معها، حيث أكدت أنها نُقلت للمستشفى بعد إصابتها بفيروس كورونا، مشيرةً إلى أنها شعرت بالصدمة وذلك لأنها حامل وخافت من أن يؤثر المرض على الجنين، لافتةً إلى أنها عاشت أوقاتاً صعبة خلال الأيام الأخيرة. 

 

 

وبدأت الفهد بالقول إنها ترغب في طمأنة محبيها على حالتها الصحية، وإنها أصبحت أفضل وتحسنت حالتها لتتمكن من العودة إلى منزلها، مضيفةً أنها وعلى الرغم من التزامها الشديد وحرصها على القيام بالإجراءات الاحترازية حتى لا تُصاب بالفيروس، فإن العدوى انتقلت لها بسبب شخص يعمل في فريقهم، وأنها تسببت في إصابة زوجها عبداللطيف الصراف بالفيروس. 

 

 

وأشارت الفهد، خلال حديثها، إلى أنها أصيبت بعينٍ حاسدة، حيث قالت: "الحمد لله مع إن واحدة عطتني عين، صكتني بواحدة والله طيحتني طيحة"، مضيفةً أنها وعلى الرغم من أن إيمانها بأن العين حق، فإنها لا تلقي بالاً لمثل هذه الأمور، ولا تحب أن تسقط الأشياء على العين والحسد. 
أما عن سبب حسد تلك الفتاة لها، فقد أوضحت الفهد أن السبب يعود إلى قدرتها على تصوير 8 إعلانات باليوم، وهي حامل بينما تلك الفتاة كانت بالمستشفى في ذلك الوقت. 

 

 

ومن الواضح أن هذه التجربة أثرت في الفاشينيستا الكويتية كثيراً، حيث وجهت رسالةً للسيدات الحوامل، قالت فيها إن عليهن اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لأن المناعة تضعف مع الحمل، لذا عليهن الاهتمام بصحتهن جيداً في تلك الفترة. 
وكانت فوز الفهد قد كشفت، في شهر مايو الماضي، عن حملها بطفلها الثاني عبر حسابها على "إنستغرام"، من خلال مقطع فيديو خاص بتلك المناسبة، حيث ظهرت في الفيديو بصحبة ابنها الأكبر "أحمد"، وهي تحمله بين ذراعيها، لكنها حرصت على إخفاء وجهه، كما ظهرت وهي ترتدي زياً باللون الأبيض، وتضع يديها على بطنها لتستعرض ملامح حملها.

 

إقرأ أيضاً: فوز الفهد: لم أكن أفكر في الزواج نهائياً.. ووجدته أجمل