أطلقت «بنفت كوزمتيكس» مجموعة البلاش الجديدة «WANDERFUL World»، وتضم 11 لون بلاش جديداً، بالإضافة إلى لون «Dandelion» المفضّل للكثيرات، في عبوة جديدة ومحسّنة. استُمدّ الإلهام لابتكار هذه المجموعة من الألوان والسّمات الكامنة في العناصر الطبيعية، الكبيرة منها والصغيرة، القريبة والبعيدة، الحقيقيّة والخياليّة، والتي تدوم طويلاً. 

ويتميز البلاش الجديد بمكونه البودري الفائق النعومة، الذي يقاوم التلطيخ، والرطوبة، والتعرّق، وبتركيبة غير «كوميدوغينيك». وفضلاً عن الرقة والخفّة الاستثنائيتين، يتوزع البلاش بسلاسة فائقة، وهو قابل للتعزيز بكلّ سهولة، إذ يتحلى بتأثير «الإيربرش»، و«Soft-focus» الخافي للعيوب.

 

 

 

12 لوناً

اختيرت للمجموعة تشكيلة ألوان رائعة، تتضمّن درجات الوردي الناعمة، والدرّاقي الزاهية، والمرجاني النابضة بالحيوية، والتوتي الغنيّة، بالإضافة إلى الدرجات المحايدة، الملائمة للاستخدام اليومي.

مكوّنات مضيئة

تعطي المكونات المضيئة مظهر لآلئ المياه العذبة، والياقوت الاصطناعي، وتضفي على البشرة توهّجاً ساطعاً وعاكساً للضوء، وتمنحها النعومة والتألق، باستثناء بلاش الـ«Dandelion» بلونه الوردي الفاتح الدافئ. ويبقى أن نشير إلى أن هذه المجموعة متوفرة حصرياً في «سيفورا».