كشفت دار شانيل عن فيلم رسوم متحركة قصير، ومجموعة من الرسوم التوضيحية، من ابتكار استوديو "REMBERS"، قبيل انطلاق عرض "Métiers d'art" لعام 2022/21، غداً الثلاثاء 7 يونيو في فلورنسا. 
الفيلم مستوحى من أجواء الأفلام التي أنتجها الاستوديو في ديسمبر الماضي، مع إطلاق أول عرض لهذه المجموعة في "le19M"، المبنى الباريسي الذي ابتكرته "شانيل"، والمخصص لعروض الأزياء الفنية. 
وتظهر في الفيلم القصير عارضات الأزياء: Pan Haowen، وMariam de Vinzelle، وAkon Changkou ، وهن يحلقن في فضاء حالم من باريس إلى ضفاف نهر أرنو، مرتديات أزياء من مجموعة "ميتييه دار 2022". 

يبدأ الفيلم مع قفز العارضات الثلاث من مبنى "Le19M"، الذي يمكن التعرف إليه من واجهته الخرسانية، التي صممها المهندس المعماري رودي ريتشيوتي، وهن يمسكن بمظلات. وقبل أن يصلن إلى "Ponte Vecchio"، أحد أهم الرموز المعمارية في فلورنسا، يعبرن فوق حقول هي أشبه بعالم من الأحلام، يضم رموزاً من حرفية الدار الفنية، مثل: غابة الكاميليا التي تذكرنا بتلك الموجودة في "Maison Lemarié"، وأقمشة البليسيه من "Les Ateliers Lognon"، والبروشات والدبابيس من صنع "Goossens"، والأزرار المرصعة بالمجوهرات من "Parurier Desrues". 
يشار إلى أن اختيار "شانيل" لعرض مجموعتها في إيطاليا، ما هو إلا تأكيد على العلاقة الوثيقة التي تربط دار شانيل بإيطاليا، وفلورنسا الشهيرة بحرفيتها الفنية، وتراثها الثقافي.