تعد التنورة من القطع الأساسية في خزانة المرأة خلال أيام الصيف. ومن بين الموديلات المتعددة والواسعة، تتربع التنورة بستايل البوهو على عرش أحدث الصيحات في صيف 2022، نظراً لأنها تمنح دفعة من التألق والراحة معاً.
ظهرت تنانير البوهو بشكل كبير خلال عروض أزياء ربيع وصيف 2022، من قبل دور الأزياء العالمية، لذلك في هذا التقرير سوف نرصد أكثر الأشكال انتشاراً من تنورة البوهو؛ لتتألقي بها في الأيام المُقبلة.

 

 

1. الماكسي:
ظهرت هذه القطعة الخاطفة للأنظار في مجموعة شانيل ربيع وصيف 2022، وتعد من أجمل القطع التي يمكنكِ التألق بها خلال هذا الموسم، لأنها توفر الراحة في الأيام الحارة، بالإضافة إلى التألق والجاذبية اللذين تضفيهما على إطلالتكِ.

2. ذات الكشكشة:
من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم الأقمشة ذات الكشكشة في جميع قطع الملابس، لذلك تم دمجها بشكل رائع مع التنورة البوهو، حيث تم اختيارها بألوان مُشعة مميزة لفصل الصيف.

3. بطبقات متعددة: 
الخفة والوسع من أهم عناصر أسلوب البوهو، وهذا ما توفره تنورة البوهو بطبقات متعددة الطبقات، وقد ظهرت هذه القطعة الرائعة في عرض دار أزياء "Chloé"، في مجموعتها لربيع وصيف 2022. 

 

 

4. بنقش الزهور 
طبعات الزهور تمنحكِ لمسة أنثوية وناعمة للغاية، كما أنها مناسبة لإطلالات فصل الصيف وفي أغلب الأحداث، لذلك يمكنكِ اعتمادها في أزيائكِ النهارية، أو المسائية خلال الأيام المُقبلة.

 

 

5. الجينز
أقمشة الجينز من أشهر وأكثر أنواع الأقمشة استخداماً في جميع فصول السنة، لذلك لا بد من توفر تنورة واحدة جينز في خزانتكِ خلال الصيف، فاحرصي على أن تكون بستايل البوهو، لإضفاء لمسة من النعومة والراحة والاختلاف.

 

 

6. بألوان "التاي داي"
ألوان "التاي داي" تمنح إطلالتكِ لمسة نابضة بالحياة والحيوية، وتقدمت بأكثر من أسلوب في عروض أزياء ربيع وصيف 2022، ومن السهل تنسيقها مع العديد من القطع في خزانة ملابسك، من القميص المطابق إلى البلوزات، أو من خلال القمصان البيضاء الأساسية.

 

إقرأ أيضاً: أكثر الطرق أناقة لارتداء الأسود والأبيض