"لا محبة إلا بعد عداوة".. واحدة من أشهر المقولات صدقاً، فكثيراً ما تنشأ علاقة صداقة قوية بعد التعرض لأزمات ومشاكل عديدة، ونجمات الفن أبرز مثال على ذلك.
في هذا التقرير، سوف نرصد أشهر صديقات الوسط الفني، اللاتي بدأت علاقتهن بمشاكل وخلافات عديدة، إلا أنها سرعان ما انتهت، وتحولت إلى صداقة قوية.

 

 

1. نبيلة عبيد ونادية الجندي
ظل الخلاف بين النجمتين المصريتين نبيلة عبيد ونادية الجندي لسنوات طويلة، حيث كانتا تتنافسان على الأعمال الفنية، والحصول على لقب نجمة مصر الأولى، إلا أن النجمتين أصبحتا صديقتين مقربتين بعد ذلك.

 

 

 

2. منى زكي وياسمين عبدالعزيز
من أبرز صداقات الوسط الفني المصري، ودائماً تتحدث النجمتان عن علاقتهما القوية وتداخل الأسرتين معاً، إلا أنه سبق وصرحتا في لقاءات إعلامية عن المشاجرات الكبيرة التي وقعت بينهما في كواليس مسرحية "كده أوكيه"، ودور النجم أحمد السقا في تهدئتهما.

 

 

3. أحلام وأصالة 
النجمتان الشهيرتان أحلام وأصالة من أكثر نجمات الوسط الفني في العالم العربي خلافاً مع بعضهما، لكن صداقتهما تستمر مهما حدث، وسرعان ما تعود "المياه إلى مجاريها" بعد خلافات وتصريحات متبادلة، حتى قررتا أن يتم الصلح بينهما، وتحرص كل منهما على دعم الأخرى بكلمات ومشاعر مليئة بالحب.

 

 

4. هند صبري ومنة شلبي
سبق وصرحت النجمة التونسية، في لقاء إعلامي، بأنها كانت على خلاف شديد مع صديقتها منة شلبي في بداية مشوارهما، وأكدت أنه أثناء تصوير فيلم "بنات وسط البلد" كانت تنشب الخلافات بينهما يومياً، إلا أنهما قررتا تصفية المشاكل، وأصبحتا مثالاً لنموذج الأصدقاء القوي والداعم.

 

 

5. غادة عبدالرازق ورانيا يوسف
أثناء تصوير فيلم "ريكلام" للنجمتين غادة عبدالرازق ورانيا يوسف، نشبت خلافات عديدة بينهما، وظلت الأزمات تتصاعد، لكن بعد فترة التقت النجمتان في إحدى المناسبات، وقررتا إنهاء خلافهما.
وفي أحد اللقاءات الإعلامية لغادة عبدالرازق، قالت: "رانيا طيبة جداً وعفوية في كلامها، ونحن صديقتان"، مؤكدة: "مش هحاسبها على جملة قالتها، وأكيد حد سخنها عليا". 

 

إقرأ أيضاً: في حفل جوائز "إم تي في".. زندايا تسيطر وجنيفر لوبيز تفوز بـ"جائزة الجيل"