فجع الموت الفنان اللبناني رامي عياش بوالده رامز سامي أبو عياش. ونعى رامي والده بكلمات قليلة، عبر جميع حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، مرفقاً صورة له، ومعلقاً عليها: "الله يرحمك بيي حبيبي رامز أبو عياش".

وشارك عدد كبير من فناني لبنان مشاعرهم مع عياش، وعبروا عن أسفهم للمصاب الذي لحق بالمطرب اللبناني، ومواساته في رحيل والده.

ورامز أبو عياش والد لثلاثة أبناء أشهرهم النجم اللبناني رامي، وشادي وروني.

يأتي هذا الظرف الصعب الذي لحق بعياش، بعد أيام قليلة من إعلانه بدء تصوير مسلسله الجديد، الذي يحمل اسم "العين بالعين"، ويجمع في بطولته لأول مرة مطربين لبنانيين من العيار الثقيل، هما: رامي عياش، وسيرين عبدالنور، ومن إنتاج شركة "صباح إخوان"، للمنتج صادق الصباح.

إقرأ أيضاً:  زياد برجي يتعرض لحادث سير مروع
 

ولم يعرف إن كانت حالة عياش النفسية في الوقت الحالي ستسمح له باستكمال تصوير مشاهده في المسلسل، حسبما هو معد لها، أم سيتم تأجيل إطلاق العمل لفترة لاحقة.

ومن المفارقة أن نجم البوب اللبناني استذكر قبل أسابيع قليلة بألم كبير رحيل والدته عن الدنيا، واصفاً خلال ظهوره عبر إحدى الفضائيات يوم وفاتها، بأنه كان يوماً قاسياً، وأطفئت الدنيا فيه، بل انتهت بأكملها.

يذكر أن والدة الفنان اللبناني توفيت عام 2014، وأثارت وفاتها حزنه الكبير بذلك الوقت.

من جانب آخر، شهدت الأيام الأخيرة نشاطات اجتماعية مكثفة لعياش، كان آخرها ظهوره وزوجته المصممة داليدا عياش بمأدبة غداء، أقامها السفير الياباني في لبنان، وبدا عياش سعيداً بهذه الدعوة، إذ نشر مجموعة من الصور تجمعه بزوجته بحضور السفير تاكيشي أوكوبو، وعدد من المدعوين. كما كثف الفنان اللبناني نشاطات جمعية "عياش للطفولة"، المعنية بأعمال الخير.

إقرأ أيضاً:  رامي صبري يؤدي عمرة لشقيقه الراحل